موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-12-2010, 10:33 AM   #1
عضو جديد

الصورة الرمزية alaa2222

مشاركات الشكر: 14
شكر 54 مرات في 16 مشاركات
New HD7

باركولي يا اخوان
اليوم وصلني جهاز HD7 الجديد من أمريكا جهاز روعة بكل معنى الكلمة مشكلتو الوحيدة انو جاية من المستقبل يعني أعتقد يحتاج وقت بس لتصير ليبدو المطورين يكتبولو برامج.
السرعة في عجيبة أسرع بكثير من الأسد
بعدني عم استكشف فيه وانشا الله أخبركم عنو أكثر
من ميزاتو العظيمة انو يقرأ جميع اللغات حتى العربية مع انو مايكروسوفت (لا أعلم لماذا) لم تضمنه كيبورد عربي مع أنه هناك الكثير من اللغات المضمنة.
المشكلة الرئيسية لحد الآن أمامي هي أن أجعل Microsoft Myphone تعمل عليه حتى اقدر أعمل synchronize للداتا تبعي يلي كانت على HD2
:ampolin e:

alaa2222 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون alaa2222 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو alaa2222
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
المغفور له WM6.5 مع HTC sense للأسد منتدى Windows Mobile العام gooe 5 1260 24-01-2011 09:30 AM
WM7 للأسد قسم ترقيات اجهزة (HTC) for hp2 46 8983 13-01-2011 04:42 PM
New HD7 منتدى Windows Phone العام alaa2222 29 5145 02-12-2010 10:33 AM

اعلان

قديم 02-12-2010, 01:02 PM   #2
منتصر MMD
عضو اساسي

الصورة الرمزية منتصر MMD

مشاركات الشكر: 578
شكر 417 مرات في 276 مشاركات

مبروك عليك الجهاز
اعجبني تعليقك:
مشكلته انه من المستقبل،
فهو التعليق المناسب الذي يصف هذا الجهاز.
من وجهة نظري: مايكروسوفت أغبياء، عندهم نظام الوندوز موبايل، نظام جيد ومستقر وله الكثير من البرامج والتطبيقات، وهم بغبائهم تركوا كل هذا التراث وبدأو من الصفر لمحاولة منافسة الايفون والاندرويد،
اليس عندهم الثقة الكافية بأنفسهم ليحسنوا منتجهم بدلا من قتله واختراع منتج جديد؟

منتصر MMD غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون منتصر MMD على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-12-2010, 06:43 PM   #3
حسين3
عضو مشارك

الصورة الرمزية حسين3

مشاركات الشكر: 306
شكر 257 مرات في 75 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصر MMD مشاهدة المشاركة
مبروك عليك الجهاز
اعجبني تعليقك:
مشكلته انه من المستقبل،
فهو التعليق المناسب الذي يصف هذا الجهاز.
من وجهة نظري: مايكروسوفت أغبياء، عندهم نظام الوندوز موبايل، نظام جيد ومستقر وله الكثير من البرامج والتطبيقات، وهم بغبائهم تركوا كل هذا التراث وبدأو من الصفر لمحاولة منافسة الايفون والاندرويد،
اليس عندهم الثقة الكافية بأنفسهم ليحسنوا منتجهم بدلا من قتله واختراع منتج جديد؟
أختلف معك أخي الكريم من ناحية تحسين نظام ويندوز موبايل، أولا أن سمعة ويندوز موبايل تراجعت كثيرا أمام المنافسين، بالإضافة إلى أن تصميم ويندوز موبايل كان مصمم للاستخدام بالقلم فلم يكن بحاجة فقط لتغير الواجهة ولكن لتغيير قلب النظام ليتماشى من التحكم باللمس فقط،، وهذا ما تطلب الدخول بنظام جديد وبشروط جديدة تفرض على الشركات منتجة الهواتف ومطوري البرامج من أجل تحكم أكثر في استقرار النظام والحصول على مورد مالي ضخم من خلال بيع البرامج عن طريق مايكروسف فقط..
حسين3 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون حسين3 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-12-2010, 07:38 PM   #4
alaa2222
عضو جديد

الصورة الرمزية alaa2222

الله يبارك فيكم يا شباب وشكرا الكن
والله يا شباب أهم شي عملتو مايكروسفت بها لنظام (مع انو اتباع لكثير شركات) هو قفل النظام يعيني ما في اكسبلورر تقدر تنزل منو أي برنامج ولا نظام تزامن مع الكمبيوتر يسمحلك بتنزيل البرامج.
الطريقة الوحيدة هي الماركت سواء من التلفون أو من الكميوتر وهذا الشيء يدعم استقرار النظام عن طريق ضبط جميع البرامج من مصدر واحد وعدم السماح حتى للمستخدم باللعب بالملفات.
استقرار النظام وتعاملو مع جميع الملفات ملفت للنظر والقدرة على التعامل مع الأوامر الصوتية وفرزها بين أوامر الإتصال والبحث وتعليم المستخدم على استخدامها
بخبركن كمان أن في برانامج على الماركت للرسايل بالعربي

ومثل ما خبرتكن قبل رح خبركن بكل جديد بكتشفو بها الموبايل

العضو التالي يشكر alaa2222 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-12-2010, 10:21 PM   #5
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

مشاركات الشكر: 895
شكر 1,945 مرات في 818 مشاركات

مبروك عليك الجهاز واهلا فيك معنا في رابطة ملاك النظام الجديد نظام المستقبل والحاظر هههههههه

الجهاز والنظام ممتاز جدا والحمدلله صار لي فتره استخدمه الجهاز ماشي معاي على اكمل وجهه وكلها ايام وراح تشوف هالمنتدى مليان بمواضيع عن النظام الجديد ومن الي يذمون في النظام لانا لما يجربون النظام الجديد راح يكتشفون انهم كان في العصر الحجري مع النظام ويندوز موبايل المريض خخخخخخ

لا احد يزعل مني هذي وجهة نظري

BJM غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون BJM على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-12-2010, 12:43 AM   #6
koookooo
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 698
شكر 946 مرات في 476 مشاركات

تقول الجهاز جاي من المستقبل اذا تقصد مواصفاته تراها تقريبا طبق الاصل من الاسد
طيب وش رايك في مواصفات ديزاير HD ؟

وبعدين انت كاتب اسرع من الاسد
الاسد و الويندوز موبايل بشكل عام اذا كان المستخدم يجهل بعض الامور بيكون ابطئ جهاز حتى لو كانت مواصفاته خارقه ومعالجه 2 جيجا بيعلق وبيكون بطئ

انا ما ودي اطول في الكلام عن الاسد لكن لاتظلم الاسد وانت مابعد تعمقت فيه

ومبروك عليك الجهاز والنظام الجديد الي ان شاء الله انه يتفوق على الكل ويعجبني واقتنيه لانه حاليا لم يعجبني ولم اتحمس لاقتناء اي جهاز بنظام ويندوز فون لكن ماندري عن المستقبل قد تنقلب الطاوله ويصير الويندوز فون هو الافضل

ان حصل لي فرصه اجرب HD7 بصوره لكم فديو مع جهازي الاسد واوريكم ان الاسد اسرع وبروم رسمي بعد

koookooo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010, 02:03 AM   #7
habash1986
عضو مشارك

الصورة الرمزية habash1986

شكر 383 مرات في 84 مشاركات

مبارك عليك الجهاز , بالفعل نظام التشغيل ثوري لأبعد الحدود , كم انتظر كي يمتلأ الماركيت بليس بالكثير من البرامج , و لا اعتقد اننا سننتظر فترة طويلة , فمايكروسوفت نجحت بحذب 15000 مطور لحد الآن بالايام القليلة الماضية

الأخ koookooo
ليس تحيزا ً للويندوز فون 7 ,لكن شتان بين النظامين ,الويندوز فون 7 صمم ليعمل بالملس و بعيدا ً عن تعقيدات القوائم و القلم , عندما تضع يدك عليه ستيقن بشكل تام انه لا مجال للمقارنة ..

habash1986 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون habash1986 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-12-2010, 03:38 AM   #8
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habash1986 مشاهدة المشاركة
مبارك عليك الجهاز , بالفعل نظام التشغيل ثوري لأبعد الحدود , كم انتظر كي يمتلأ الماركيت بليس بالكثير من البرامج , و لا اعتقد اننا سننتظر فترة طويلة , فمايكروسوفت نجحت بحذب 15000 مطور لحد الآن بالايام القليلة الماضية

الأخ koookooo
ليس تحيزا ً للويندوز فون 7 ,لكن شتان بين النظامين ,الويندوز فون 7 صمم ليعمل بالملس و بعيدا ً عن تعقيدات القوائم و القلم , عندما تضع يدك عليه ستيقن بشكل تام انه لا مجال للمقارنة ..
صحيح كلامك اخي العزيز لكن فيه ميزات موجوده في ويندوز موبايل حذفوها من ويندوز فون لماذا النسخ واللصق قالوا بيحلونها مع التحديث القادم
طيب وكروت الذاكره ؟
واعتقد البلوتوث صار فيه مشكله مثل الايفون
واعتقد النظام بأكمله 2d

وان شاء الله ينجح النظام وهذا ما اتمناه لتزيد المنافسه ونستفيد كمستخدمين
ولكن حتى هذي اللحظه مستحيل اتخلا عن الاسد والسبب انه اول هاتف واخر هاتف واقوى هاتف لنظام ويندوز موبايل
العضو التالي يشكر koookooo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-12-2010, 04:40 AM   #9
habash1986
عضو مشارك

الصورة الرمزية habash1986

شكر 383 مرات في 84 مشاركات

تضع في البال ان الويندوز فون هو منتج بني من الصفر و بعيد كل البعد عن الويندوز موبايل , حينها نعرف ان هناك ميزات لم تزل انما لم توضع بعد , و السبب عدم قدرة مايكروسوفت على التأخر اكثر بالسوق فاندوريد و الايفون احتلو السوق ولا مجال للتأخر اكثر

ثانيا ً
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - تجربتي مع جهاز HTC HD7 و Windows Phone7

ثالثا ً لم افهم معنى النظام اصبح تو دي ؟ هل النظام القديم كان ثري دي ؟ و هل الايفون ثري دي ؟

و اخيرا ً الرد كان على موضوع السرعة , و اتمنى ان تضع يدك قريبا ً على احد اجهزة الويندوز فون و ستدرك لوحدك انك ظلمت النظام بهذه الجزئية بشكل كبير

habash1986 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر habash1986 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-12-2010, 10:29 AM   #10
alaa2222
عضو جديد

الصورة الرمزية alaa2222

نقاش جميل جدا وأعتقد أننا جميعا ننتظر الكثير لنتعلمه عن WP7 بالنسبة للأخ (كوكو) طبعا ما قلته أنا عن السرعة ليس ظلما للأسد فأنا من أوائل مستخدميه في المنطقة كذلك وهو فعلا إلى الآن أفضل جهاز متكامل موجود في السوق وقدراته وسرعته خارقتين لا خلاف في ذلك. لكن في المقابل الويندوز 7 بالشكل الذي بني به واغلاقه من جميع الجهات وعدم السماح للمصنعين أيضا بالإختلاف في المواصفات جعل سرعته وسلاسته تتخطى حتى الأسد والأيفون.
من الأشياء التي لاحظتها وأتمنى من الإخوة مستخدمين الجهاز أن يصححو لي ان كنت مخطئا أن الجهاز يستطيع أن يميز ان كان هناك أي شبكة لاسلكية معروفة في الجوار (wifi) وبالتاي يقوم بفصل اتصال الداتا ثم يعيده عند غياب الشبكة مما يوفر الكثير ولا يجعلك تقلق فيما اذا كنت تستخدم wifi او ال3g للإنترنت

العضو التالي يشكر alaa2222 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-12-2010, 02:16 PM   #11
.neji
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 6
شكر 215 مرات في 149 مشاركات

هل فيه ضعف ف الشاشه والالوان باهته؟

وهل تصنيعه رديء وسهل الكسر من الغطاء الخلفي؟

والوايرلس يقطع كل شوي؟؟؟

الماركت يعلق لو النت فصل؟

ولو النت فصل عن الجهاز هل يعلق ؟

مقارنه بالأسد كـ هاردوير شو الافضل؟

.neji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010, 02:24 PM   #12
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .neji مشاهدة المشاركة
هل فيه ضعف ف الشاشه والالوان باهته؟

وهل تصنيعه رديء وسهل الكسر من الغطاء الخلفي؟

والوايرلس يقطع كل شوي؟؟؟

الماركت يعلق لو النت فصل؟

ولو النت فصل عن الجهاز هل يعلق ؟

مقارنه بالأسد كـ هاردوير شو الافضل؟
انا عندي الجهاز والحمدلله ماواجهة ولا مشكله من الي ذكرت والشاشه من احلى مايكون نقاوه والوان زاهيه بس السامسونج الومنيا٧ الوانه احلى بشي بسيط جدا بس الدقه الاثنين نفس الشي وال htc تحت الشمس الرؤيه افضل وعلى فكره شاشة ال htc hd7 S-LCD ماهي LCD

وبالنسبه للغطاء الخلفي يمتاز بخفته لانه رقيق جدا ومرن وقوي واعتقد صعب ينكسر بالاستخدام العادي وحتى لو طاح الجوال منك لانه خفيف ومرن

اما بالنسبه للتهنيق وانقطاع الاتصال بالنت ماعندي هالمشكله ولا شفتها بجهازي نهائيا

اما بالنسبه لي مقارنته بالقط (الاسد) ههههههه
الهاردوير واحد من بروسيسر وغيره بس الرامات في hd7 576 والاسد ٥١٢ والشاشه في الاسد ٦٥ الف لون LCD وال hd7 ١٦ مليون لون S-LCD
قديم 03-12-2010, 02:58 PM   #13
shinystarr
عضو اساسي

الصورة الرمزية shinystarr

مشاركات الشكر: 6,080
شكر 2,546 مرات في 1,270 مشاركات

الف مبروك وانتظر التحديثات الجديدة

shinystarr غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010, 03:19 PM   #14
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BJM مشاهدة المشاركة
انا عندي الجهاز والحمدلله ماواجهة ولا مشكله من الي ذكرت والشاشه من احلى مايكون نقاوه والوان زاهيه بس السامسونج الومنيا٧ الوانه احلى بشي بسيط جدا بس الدقه الاثنين نفس الشي وال htc تحت الشمس الرؤيه افضل وعلى فكره شاشة ال htc hd7 S-LCD ماهي LCD

وبالنسبه للغطاء الخلفي يمتاز بخفته لانه رقيق جدا ومرن وقوي واعتقد صعب ينكسر بالاستخدام العادي وحتى لو طاح الجوال منك لانه خفيف ومرن

اما بالنسبه للتهنيق وانقطاع الاتصال بالنت ماعندي هالمشكله ولا شفتها بجهازي نهائيا

اما بالنسبه لي مقارنته بالقط (الاسد) ههههههه
الهاردوير واحد من بروسيسر وغيره بس الرامات في hd7 576 والاسد ٥١٢ والشاشه في الاسد ٦٥ الف لون LCD وال hd7 ١٦ مليون لون S-LCD
قط
ماهو سبب تسميتك للاسد بالقط عطني سبب واحد ؟
انا ماودي اطول في الحديث واقارن ووو بس صدقني انك تجهل بعض الاشياء في الاسد ولا كان ما استهزءت فيه بهذي الطريقه
العضو التالي يشكر koookooo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-12-2010, 03:25 PM   #15
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koookooo مشاهدة المشاركة
قط
ماهو سبب تسميتك للاسد بالقط عطني سبب واحد ؟
انا ماودي اطول في الحديث واقارن ووو بس صدقني انك تجهل بعض الاشياء في الاسد ولا كان ما استهزءت فيه بهذي الطريقه
انا مااستهزء في الجهاز انا ادلعه بس هههههه
والحمدلله عارف بالنظام القديم والاسد وماجهل شي فيه وعلى فكره انا الجهاز للحين عندي مركون في الدرج وراح اخليه للذكرى المأساويه وتخليني اتذكر ايام التعاسه الي كنت عايشها مع النظام التعيس:rolleyes:
العضو التالي يشكر BJM على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-12-2010, 04:02 PM   #16
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
انا مااستهزء في الجهاز انا ادلعه بس هههههه
والحمدلله عارف بالنظام القديم والاسد وماجهل شي فيه وعلى فكره انا الجهاز للحين عندي مركون في الدرج وراح اخليه للذكرى المأساويه وتخليني اتذكر ايام التعاسه الي كنت عايشها مع النظام التعيس:rolleyes:
هههههه ايام مأساويه

طيب وش التعيس الي في النظام انا مالقيت شي تعيس بصراحه بالعكس كل يوم يعجبني اكثر ومازلت استكشف فيه

تبي الصراحه كتبت كلام كثير لكني مسحته لعدة اسباب

اخيراّ اذا انا استخدم الاسد وكل الي احتاجه وزياده حصلته في الاسد وفوق هذا كل الجهاز مايعرف شي اسمه تعليق

هل تتوقع ان النظام تعيس وتنصحني اني اركن الاسد في الدرج كما فعلت انت واشتري جهاز غيره ؟

قد يكون تعيس في نظرك لانه مايلبي احتياجاتك او لانه يحتاج طولت بال لكن عند غيرك مناسب ويلبي الاحتياجات وزياده
قديم 03-12-2010, 04:24 PM   #17
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koookooo مشاهدة المشاركة
هههههه ايام مأساويه

طيب وش التعيس الي في النظام انا مالقيت شي تعيس بصراحه بالعكس كل يوم يعجبني اكثر ومازلت استكشف فيه

تبي الصراحه كتبت كلام كثير لكني مسحته لعدة اسباب

اخيراّ اذا انا استخدم الاسد وكل الي احتاجه وزياده حصلته في الاسد وفوق هذا كل الجهاز مايعرف شي اسمه تعليق

هل تتوقع ان النظام تعيس وتنصحني اني اركن الاسد في الدرج كما فعلت انت واشتري جهاز غيره ؟

قد يكون تعيس في نظرك لانه مايلبي احتياجاتك او لانه يحتاج طولت بال لكن عند غيرك مناسب ويلبي الاحتياجات وزياده
طيب اخوي وايش فيك معصب ههههههه الله يهنيك بجهازك الي مايعلق
صاراحه ياحظ htc وويندوز موبايل فيك بهالدفاع المستميت عنهم

والله لو كان النظام القديم ممتاز كان مااستبدلته مايكروسوفت بالكامل وتخلت عنه وبنت نظام جديد من الصفر
لوكان النظام القديم ممتاز كان ماتراجعت مبياعات اجهزت الويندوز موبايل وكان الشركات تصنع اجهزه للنظام وما تتوجهه لانظمه اخرى تدور النجاة من الغرق مع هالنظام (التعيس)

لاتزعل مني هذا وجهة نظري وانت الله يهنيك بجهازك انا ماجبرتك على النظام الجديد ولا قلت لك اركن جهازك بالدرج واشتري جديد

واخيرا تقبل مروري بصدر رحب وشاكر لك
العضو التالي يشكر BJM على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-12-2010, 05:02 PM   #18
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
طيب اخوي وايش فيك معصب ههههههه الله يهنيك بجهازك الي مايعلق
صاراحه ياحظ htc وويندوز موبايل فيك بهالدفاع المستميت عنهم

والله لو كان النظام القديم ممتاز كان مااستبدلته مايكروسوفت بالكامل وتخلت عنه وبنت نظام جديد من الصفر
لوكان النظام القديم ممتاز كان ماتراجعت مبياعات اجهزت الويندوز موبايل وكان الشركات تصنع اجهزه للنظام وما تتوجهه لانظمه اخرى تدور النجاة من الغرق مع هالنظام (التعيس)

لاتزعل مني هذا وجهة نظري وانت الله يهنيك بجهازك انا ماجبرتك على النظام الجديد ولا قلت لك اركن جهازك بالدرج واشتري جديد

واخيرا تقبل مروري بصدر رحب وشاكر لك
انت على العين والراس ومرورك بعد

وانا مادافعت عن نظام ولا عن شركه لكن والله ماقلت الا الي انا شايفه وملاحظه

مايكروسفت عملت النظام ويندوز فون لمنافسة الاندرويد من وجهة نظري
وايضا اعتقد انها تهدف لتبسيط النظام لان الويندوز موبايل اذا ماكان الشخص محترف فيه راح يشوف انواع المشاكل
النظام مافيه شي ممتاز بس يحتاج خبير يتعامل معه فقط اقصد الويندوز موبايل

وانا خلاص لن اطيل الكلام اكثر من كذا عشان ما اسبب ازعاج لاحد منكم ولو تكلمت في امور اكثر عمق بخصوص الاسد لن احد يصدق الا اذا شافها بعينه
قديم 03-12-2010, 09:12 PM   #19
alaa2222
عضو جديد

الصورة الرمزية alaa2222

أخي BJM يا ترى لقيت حل للكتابة العربية المقطعة بالإنترنت والإيميل

قديم 03-12-2010, 10:42 PM   #20
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

لا والله ياخوي اللغه العربيه في الايميل والمتصفح للحين مالها حل بس الرسايل تقدر ترسلها بالمرسال العربي اما خاصيه القص واللصق في برنامج في الماركت برضو ب ٤ دولار يحل هالمشكله بس هانت كلها شهر وينزل التحديث الضخم الي بيحل كل هالمشاكل ان شاء الله

قديم 04-12-2010, 02:02 PM   #21
alaa2222
عضو جديد

الصورة الرمزية alaa2222

أنا أهم تحديث منتظرو هو نسخة MYphone وانشا الله ما يطولو فيها لأقدر استرجع الداتا تبعي

قديم 04-12-2010, 07:44 PM   #22
naef59
عضو جديد

مشاركات الشكر: 4
شكر 19 مرات في 8 مشاركات

هل يقرا ويكتب عربي بدون برامج اضافيه زي ايمجنت وغيرها لانها هي سبب التعليق وللاسف مايكروسوفت مو راضيه تعترف فينا شوفو الايفون كيف طارت مبيعاته لايحتاج تعريب ولايحزنون

naef59 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010, 01:30 AM   #23
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naef59 مشاهدة المشاركة
هل يقرا ويكتب عربي بدون برامج اضافيه زي ايمجنت وغيرها لانها هي سبب التعليق وللاسف مايكروسوفت مو راضيه تعترف فينا شوفو الايفون كيف طارت مبيعاته لايحتاج تعريب ولايحزنون
نعم في التحديث القادم سوف يدعم العربي بدون اي برامج تعريب راح يكون عربي من مايكروسوفت نفسها
قديم 05-12-2010, 02:32 AM   #24
odd boy
عضو نشط

مشاركات الشكر: 237
شكر 262 مرات في 87 مشاركات

مبروك الجهاز و عليك بالعافيه ...

لكن حبيت اسالك انت اخذته T-mobile Unlocked او نسخه عالميه غير موجهه لمزود معين
واذا كان امريكي هل فتحته او مفتوح جاهز ... لان جهازي راح يوصل خلال الاسبوع القادم ان شاء الله

odd boy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2010, 06:47 AM   #25
سليمان عبدالله
عضو اساسي

الصورة الرمزية سليمان عبدالله

مشاركات الشكر: 8,593
شكر 5,386 مرات في 1,628 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

كيف اشتري جهاز مافيه عربي

سليمان عبدالله غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سليمان عبدالله على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
مايكروسوفت, برامج, كيبورد, كيبورد عربي