موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 06-12-2009, 10:51 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
حيره مع الــ HD ارجو المساعده ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء بصراحه انا متصفح دائم للمنتدى الاكثر من رائع منتدى الكمبيوتر الكفي والله يجزي القائمين عليه كل خير .... اما بعد

انا نويت على htc HD جهاز اعجبتني مواصفاته الخارقه وخلاص انا صااااااامل عليه ان شاء الله بس ابي مشورتكم ببعض الاشياء ,,

1 . مكان شراء الجاهز

الى الان انا مقتنع بمشاعل العاصمه وناس كثير مدحوه لي وحتى بالانترنت ناس كثير يمدحونه فانا اتصلت عليهم لاسئلهم بعض الاشياء اولا السعر 2350 ريال بدون تعريب لكن المصيبه اللي خلتني اعيد النظر فيهم يقولي بدون ضمان قلت كيف قال بضمان الوكيل او توديه لاي محل تصلحه بفلوسك

واما جرير وناثا اسعارهم مبالغ فيها بقوه واللي يشفع لناثا الضمان والتعريب والبرامج ووو واما جرير بصراحه مريتهم على السريع فما ادري عنهم

س1 فاي محل من هذه المحلات تنصحوني اخذ منهم الجهاز مع العلم اني من سكان المدينة المنورة

2. الجهاز واستخدامه

انا احتاج الجهاز كمتصفح انترنت ومسنجر و لكتابه الملاحظات الطويله و مكالماتي طويله ايضا واستماع للصوتيات بشكل كبير اما التصوير الى حد ما لا يهمني

س2 فما رايكم هل هذا الجهاز سيلبي احتياجاتي بالكامل

س 3 و اريد ان اعرف الملحقات الكامله مع الجهاز وهل ياتي معاه ذاكره 8 قيقا كما ذكر لي موظف ناثا من نفس الشكره

اخيرا شكرا لكل من سيساعدني واسال الله ان يسعده دنيا واخره

افااا ياشباب

وين الناس
firasHD غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو firasHD
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
حيره مع الــ HD ارجو المساعده .. منتدى Windows Mobile العام pc-tech 3 785 06-12-2009 10:51 PM

اعلان

قديم 07-12-2009, 03:11 PM   #2
ياسر الجبيلي
عضو فعال

الصورة الرمزية ياسر الجبيلي

مشاركات الشكر: 65
شكر 260 مرات في 133 مشاركات

أخي جهاز HD هو جهازي السابق وأظنه يلبي كل اجتياجاتك المذكورة لكن أنصحك بشراء HD2 فهو الأفضل بكل المقاييس على مستوى الأجهزة الكفية عموما وأظن المستقبل له لفترة لن تكون بالقصيرة ولن تحتاج لاستبداله قبل سنوات طويلة وبالنسبة لبطاقة الذاكرة الملحقة به فهي كانت 16 جيجا ةلكن يمكنك شراء اي بطاقة بسعة مناسبة كما تشاء لأي جهاز تمتلكه

ياسر الجبيلي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 05:31 PM   #3
firasHD
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

الله يعطيك العافيه اخ ياسر انا اشهد انك رجال شهم والله يوفقك دنيا واخره

بس بما انك من الامارات ماقدرت تفيدني من ناحية الضمان والاشياء هذي اما الHD2 فهو عيبه الوحيد انه كبير جدا جدا جدا الى بكرا جدا انا الhd العادي بالبدايه ماهضمة شاشاته بس شفت الايفون عرفت انها كذا اغلب الاجهزه هذي

وانتظر باقي الاسئله لاجد الاجوبه وافتك من حيرتي وشكرا

firasHD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2009, 12:29 PM   #4
pc-tech
في الانتظار

الصورة الرمزية pc-tech

مشاركات الشكر: 780
شكر 551 مرات في 190 مشاركات

أنصحك تشتري عبر الانترنت من منتدانا قسم البيع والشراء سوف تلاقي أجهزة مستعمله ونظيفة جدا وسعرها مناسب كذلك وبعضها لازال الضمان ساري مفعوله وأحيانا يكون معاه اكسسوارات

وبالتوفيق

pc-tech غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
htc, شراء, ضمان