قديم 05-04-2014, 05:00 PM   #70
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو ميدوو مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية انا حملت الرووم وحاولت انزله عن طريق الريكفري مود لكن بيعطيني instalation aborted انا شغال على روم wizeeedkat 4.2.2 حاولت وعملت كل الويبات وجربت كيرنل فليبز وغيره من الكيرنلات بس نفس النتيجه instalation aborted ..مابرضى يركب الا wizeedkat فقط ..حتى روم reveluotion ما رضي يركبه مالحل اخي ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:03 PM ---------

اخي حتى الكيرنل اللي اعطيتني اياه مارضي ينزله ظل يعطيني instalation aborted ...مابيرضى يوخذ الا wizeedkat 4.2.2 فقط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:05 PM ---------

اخي حتى هاد الكيرنل مارضي يركبه بيعطي نفس النتيجه ..الجهاز عاجز عن تقبل أي روم او أي كيرنل الا wizzedkat انا فقعت من هاد الروم
حاول من كيرنل فيلز ادخل وايب داتا واختار روم جديد لعمل الوايبات للسيستم والبريلود
وان فشل يبدو السبب هو ان ويزدكات مبني على 4.2.2 وانت تريد تركيب رومات مبنية على اصدارات اقل 4.1.2
ستضطر لتركيب روم رسمي اولا
aletewy غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان