قديم 25-09-2018, 04:23 PM   #3905
البصائر
في الانتظار

مشاركات الشكر: 392
شكر 307 مرات في 123 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed ehab ahmed مشاهدة المشاركة
هذا الروم ليس إصدار جديد من فريق NXTEAM ولا علاقة له بإضافات نوت 9 تابعت منذ فتره فيديوهات متعلقه بإصدار جديد من روم ماجما في اكثر من قناه في يوتيوب ولكن اصحاب القنوات يحملون تطبيقات من متجر جوجل ويضعوها في الروم لذلك لا انصح بتحميله جميع الاضافات الموجوده في الروم موجوده في متجر جوجل بلاي يمكنكم تحميلها

Sent from my SM-N950F using Tapatalk
السلام عليكم
اخي الكريم ahmed ehab ahmed
انت مخطا في الحكم على الروم
انا خبرتي في الاندرويد تتعدى 10 سنوات ومن غير المنطقي ان اضع روما ليس لفريق ماجما وروما كما وصفته انت مضافة له تطبيقات متوفرة على جوجل بلاي من طرف مبتدئين
الروم حقيقي و يخص فريق ماجما وتم تسريبه فقط من احد اعضاء الفريق
يمكنني ان اضع صورا للاروما التي توضح انه روم الفريق ماجما ويمكنك ان كنت خبيرا ان تراجع ملفات الفريموورك و SystemUI لتعرف انه الاصدار الاحدث Magma NX11

انا لايهمني روم الفريق و يهمني حتى هذا الفريق
لكن من باب الامانة ان لا نضع تقييم لروم لم نجربه هذا ان كنا فعلا نسعى لان نكون في مستوى ثقة الاعضاء الذين يبنون قراراتهم بشان الرومات على ما نضعه من ردود وتجارب
تقبل تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:13 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة analek1982 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم بعد تجريبتي للروم لمدة يومين
في المجمل الروم جيد اخواني
فيه تاخر بعض الشيء في رسايل الواتس
ولغات الكيب ورد مش بتتحمل تم حل المشكله بكيب ورد اخر
يوجد لاق خفيف في الروم
البطاريه جيده في الروم
الشكل عامة في الروم جيدا جدا
الروم يصلح للاستخدام اليومي
اشكرك اخي الكريم البصائر علي مجهودك الطيب ونشكر كل من يخدم اصحاب ااهواتف القديمه نسبيا.
شكرا اخي analek ...وصلني شكرك وانا ممتن لك وللاعضاء الذين يلتفتون لشكر من يقدم الاضافة من الاعضاء
على الاقل انت جربت الروم ووضعت لنا خلاصة تقييمك له عكس بعض الاعضاء الذين ينصحون الاخرين بعدم تحميل روم لم يجربوه فقط لانهم يعتقدون انه روم كباقي الرومات التي تابعوها على بعض قنوات اليوتيب....
شكرا لمرورك العطر.....
البصائر غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون البصائر على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان