قديم 07-08-2018, 11:18 PM   #5
abo ali 2
عضو نشط

مشاركات الشكر: 40
شكر 171 مرات في 129 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leprince2007 مشاهدة المشاركة
ساجربه ان شاء الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:42 PM ---------

لا أخى الكريم ،هذه البرامج لها فائده ألا وهى منع التطبيقات من العمل تلقائيا فى الخلفيه وبالتالى تقليل وقت standby
ماذا تفعل اذا تركت الهاتف بالليل ـوعندما تستيئقظ وجدته قد استهلك 4 أو 5%؟
أنا اعلم تمام العلم أن هذا الموضوع قد لا يهم معظم الناس ،ولكن يهم الناس التى تكره الشواحن مثلى،لأنى عاوز تليفون يعمل طوال الوقت بدون استخدام الشاحن
ربما، لكني لا أثق في هذه البرامج ففي البداية تشعر بأن البطارية أصبحت أفضل وأفضل لكن في المقابل أصبح جهازي بطيء جدا وعندما قمت بحذف تلك البرامج عاد الهاتف الى حالته. طبعا كان هذا منذ فترة عندما كنت استخدم هاتف Galaxy S3 و Galaxy Note 2 وهي أجهزة ليست بتلك القوة ولكن استطعت ملاحظة الفرق عند استخدامي لتلك البرامج. لا أعلم اذا ماكانت الهواتف الحديثة تعمل مع تلك البرامج من دون مشاكل أم لا.
اتمنى أن يتقدم العلم وتتقدم البطاريات لتصبح صامدة أكثر من يوم واحد من الاستخدام.
انا لم اعد اثق في تلك البرامج ولكن هذا لايعني أن نتخلى عنها فقد تكون مفيدة وأنا لا أعلم.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:12 PM ---------

أرجو أن تجد حلا للمشكلة، بالنسبة لي أنا لا أعطي أي انتباه للبطارية فعندما أنام لا انتبه كم نسبة البطارية وكم أصبحت عند استيقاظي، أخي انا كنت أصاب بالقلق من البطارية فعندما أراها تتناقص من 100% الى 95 أو أقل أبدء في القلق خصوصا عندما لا استخدم الهاتف. ولكن بعد سنوات لم أعطها أي اهتمام فقد قادتني للجنون.
طبعا البطارية تختلف من جهاز لآخر أنا حاليا استخدم Galaxy S7 Edge والحمدلله بطاريته قوية وتكفيني. لكن لا أستطيع انكار أنها تتناقص أحيانا بشكل سريع لكن اعتدت عليها في النهاية
abo ali 2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abo ali 2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان