قديم 10-11-2015, 03:41 PM   #51
emasry266
عضو فعال

الصورة الرمزية emasry266

مشاركات الشكر: 293
شكر 2,252 مرات في 600 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر مهكره مشاهدة المشاركة
مبارك لك الكاميرا لنوفو البروفشينال

للعلم
في هذا الروم وايظا روم دارك او (استخدمه حاليا) يوجد ميزة قتل المهام اي التطبيق
انصحك باستخدامها بعد الانتهاء من استخدام كاميرا لنوفو لتفادي الحرارة وصرف البطارية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:09 PM ---------

ردي في السابق ان روم دارك او افضل روم من كل النواحي ولا زلت استخدمه حاليا
ولكن هذا الروم في هذا الموضوع بالكاد يتفوق فقط في صرف البطارية بفارق بسيط
ولكن رغم هذا انا مصر على ان روم دارك او افضل من كل النواحي ومستقر عليه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:18 PM ---------

اعجبت بجملتك "للمرة الاخيرة..."
وكانها تهديد!؟
هههههههه
هههههههههههههههه اعمل اية يا باشا انا على رووم دارك او ونزلت الرووم ده وكنت هجربة بس كل يوم رووم بقت حاجة صعبة فقولت اسال اهل الخبرة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:24 PM ---------

[QUOTE=مشاعر مهكره;4976847]مبارك لك الكاميرا لنوفو البروفشينال

للعلم
في هذا الروم وايظا روم دارك او (استخدمه حاليا) يوجد ميزة قتل المهام اي التطبيق
انصحك باستخدامها بعد الانتهاء من استخدام كاميرا لنوفو لتفادي الحرارة وصرف البطارية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:09 PM ---------

ردي في السابق ان روم دارك او افضل روم من كل النواحي ولا زلت استخدمه حاليا
ولكن هذا الروم في هذا الموضوع بالكاد يتفوق فقط في صرف البطارية بفارق بسيط
ولكن رغم هذا انا مصر على ان روم دارك او افضل من كل النواحي ومستقر عليه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:18 PM ---------

بما ان حضرتك جربت الرومين ممكن تقولى الفارق بينهما اللى مخليك مستمر على رووم دارك او
emasry266 غير متصل  

اعلان