قديم 09-11-2011, 10:28 PM   #72
GanGs_KiD
خبير نظام Android

الصورة الرمزية GanGs_KiD

مشاركات الشكر: 1,738
شكر 2,473 مرات في 627 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدي خضير مشاهدة المشاركة
كبيــــــررر والكبير الله
انت الوحيد الي تقدر اللغه العربيه وقااوئمــه
واااصل أبدااعكـ وان شاءالله قريب اركب الروم
لكن رسايل الواتس اب تنمسح وكل شي بالجهاز ينمسح ولا لا..!!
شكرا لك يالغالي ولاتخاف الروم ماراح يسمح شيء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oop مشاهدة المشاركة
بصراحة سويت نقله نوعية على مستوى المنتدى ,, اهنيك على هذه البادرة الطيبة والغير مسبوقة على حد علمي ,,, اتوقع النسخة راح تواجهة بعض المشاكل لانها الاولى وهذا لايعيب العمل الذي قمت به ,,, اقل شي يقال فيك انك مبدع واتمنى لك التوفيق في باقي الاصدارات وحل جميع المشاكل يارب

عاد بعد هالكلام لي طلب وان شاء الله مافيه كلافه
اريد الطريقة التي قمت بها لتعريب الروم كامل
انا عندي روم اوربي واستخدمت سكربت الاخ مادماك وتم تعريب الرسائل والمتصفح والاسماء ال اخره كما تعلم ,, كيف استطعت تعريب القوائم اي ملفات بالتحديد قمت بتعريبها ونجحت معاك الطريقة

بانتظارك اخي الفاضل ( معليش راح اقروووووشك )

لاتقم بتركيبة على الميو مباشرة

لتجنب المشاكل ,,, قم بتركيب الروم على اي اصدار من اصدارات الجنجربريد الرسمي ,,, لاتركب على اي روم مطبوخ او رسمي معمول له روت واضافات لان هذه الاشياء غالبا تسبب مشاكل
شكرا لك يالغالي ولانقله نوعيه ولاهم يحزنون من كثر ما اخرب واحوس وافحط تعلمت
تواصل معي ع الايميل
eng.mtab@gmail.com
واذا تبي الشخص الخبره اللي انا استفدت منه...الاخ جف البحر والذي اوجه له تحيه على حبه نفع اخوانه الله يعطيه العافيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andrcool مشاهدة المشاركة
اخوي على قولتك ان النسخه اوليه وفيها مشاكل بس تبغى الصراحه ليه ساعه كامله افر في الروم يمين يسار كل مكان واتس اب كل زاويه في الروم ابي اطلع عيب والكمال لله وحده بس ما لقيت شيء هاذي الروم يبيلها احد يوصلها لسامسونج عشان ينزلوها بالكيز وتكون رسميه هههه
الحمدلله انا لي اسبوع اجربها بجهازي والمفروض ماتسبب اي نوع من المشاكل لكن لعدم خبرتي في الاس ون وعالمه قلت سبحان الله يمكن يصير عدم توافق بين رومي والرومات المتداوله حالياً في عالمكم لكن الحمدلله اتضح اني مواكب صح

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:26 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsat مشاهدة المشاركة
ماذا عن البطارية؟؟ هل معدل الاستهلاك مطمئن؟؟؟
المفروض بدون الاوفركلوك تكون ممتازه...لكن ننتظر آراء الاخوان وعطهم فرصه لان الروم توه نازل له تقريبا 5 ساعات...يعني بعد يومين توضح معهم البطاريه وادائها
GanGs_KiD غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر GanGs_KiD على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان