قديم 29-06-2017, 11:56 AM   #16
عمر الوهيبي
عضو نشط

الصورة الرمزية عمر الوهيبي

مشاركات الشكر: 10
شكر 297 مرات في 142 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالكسى 4 مشاهدة المشاركة
منور يا دكتور بدايه كل عام وانته والعائله الكريمه بالف خير يارب اتحفتنا باخبارك الرائعه ياصديقى مشتاقيلك والله الان قراءت منشورك من هاتفى الذى اصبح ادمانى عليه بشكل جنونى لاافارقه ولايفارقنى اراة اكثر مااشوف اهلى هههههه طبعا عندما قراءت خبرك عن ال mi mix 2 انذهلت بصراحه على شكل الهاتف المعروض بالصورة لكن لاحظت ان الشاشه اقل من سته انج قصدت عرض الشاشه لاتبدو كالنسخه الاولى للهاتف النسخه اللى عندى مرتاح منها جدا جدا سريعه بالتقاط الانترنت والتصفح فى الهاتف اكثر من رائع والاجمل البطاريه تفضل لوقت طويل جدا فى التصفح الكامرة تحتاج تطوير لكنها جيدة بالتصوير شى على شى الهاتف جميل شكلا وكل من يشاهدة ينبهر عسا ان يكون الشكل الجديد اجمل ياريت على طول اى خبر عن النسخه الجديدة ان توفدنا به ونصيحه لاتشترى اى هاتف الا عند اكتمال الصورة عن الهاتف لهذة النسخه تحياتى لك يامبدع اخوك احمد

تم الإرسال من MIX باستخدام Tapatalk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:22 AM ---------

السلام عليكم بالنسبه الى المشاكل التى واجهتها جميعها حدثت بالتحديث الاخير للهاتف انا املك الهاتف الان نسخه ٢٥٦ ولاتوجد كتلك المشاكل بعد اخر تحديث اما بالنسله للبوت لودر انا اتفق معك فى التعقيد حول فتح البوت لودر لكن ذلك ليس بعائق فى تصورى

تم الإرسال من MIX باستخدام Tapatalk

شكراً لك أخي الكريم ولكن خلاص تم بيع الجهاز وإستبداله بآيفون 7
عمر الوهيبي غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان