قديم 10-02-2014, 10:25 AM   #18
ولد الشعيبي
عضو جديد

مشاركات الشكر: 21
شكر 16 مرات في 7 مشاركات

يا مودي ممكن بالضبط تحدد اي ايش هو نوعية جهازك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 AM ---------

georg007 ممكن تحدد نوع جهازك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:13 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:12 AM ---------

liams اعمل نفس الطريقة بتاع الحكيم الطريقة الثانية بالضبط انشاء الله راح تنفع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:15 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:13 AM ---------

بالضبط مثل ما قال الاخ الكريم elwa1974

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:15 AM ---------

اخي الكريم crash.x شوف عندك مشكلة قد يمكن الكثير واجهتهم واغلب النصائح اخبروهم انه تلف الجوال بس هذا غلط
جرب اخوي اطفئ الجهاز ثم اضغط على زر رفع الصوت وتشغيل الجهاز واتركه لمدة نصف ساعة وانشاء الله راح يشتغل ...
اذا ما اشتغل وانت لسى ما عندك اخر تحديث اعمل له اخر تحديث ... واذا مافي حل اخر شعطيك برنامج يخليك تخش على السوفت وير وتزيل اخر برنامج قمت بتحميله وانشاء الله راح يشتغل اوكية اخي كراش

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:18 AM ---------

magdy في حل للايكلويد انك تخترق نظام الايكلويد ببرنامج sh.r بس راح تعاني مشاكل في الشبكة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:20 AM ---------

يا غلاهم كلهم تحياتي لك تاكد من أن الايميل الي عامل له بالابل استور مو شغال في جهاز اخر قد يكون شخص مستخدم حسابك في ابل ستور بجهاز غير الجهاز الي بتستخدمه انت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:21 AM ---------

اخي اذكر الله .... يمكنك تغير اعداد الايكلويد من دخولك إلى الموقع الرسمي للايكلويد و الغاء فايند ماي اي ايفون اوكيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:22 AM ---------

النادر ... انت عامل سوارس غلط بالسيديا وقف عليك عمل السفاري ممكن تزيل السوارس الي انت حاسس انك عملته ومن حينها توقف عليك السفاري اوكيه ....

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:24 AM ---------

اخي ceaser11 ممكن تنتظر شهر شهرين لحين ما تقوم شركة ابل بتغير اخر تحديثات لانها واجهت هذه المشكلة بالضبط في جميع اصدارتها للايفون 5س

ولد الشعيبي غير متصل  
العضو التالي يشكر ولد الشعيبي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان