قديم 06-10-2014, 07:15 PM   #22
me41094
عضو فعال

الصورة الرمزية me41094

مشاركات الشكر: 1,188
شكر 2,594 مرات في 594 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watean مشاهدة المشاركة

شوف الجدل معك يطول وانا الآن مالي مزاج أرد بالتفصيل على كل النقاط التي ذكرتها، لكن لو كانت مشكلة النظام هي فقط فشل تسويق لما تراجعت حصة النظام في السوق هكذا لأنه على الأقل من استعملوه سيعجبوا به وربما يقنعون من حولهم وسينمو ببطء شديد، أما هذا التناقص حسب إحصاءات هذا العام فيدل على أن من استعملوا النظام حلفوا يمين ما يعيدوها وأنا عاينت بعض هذه الحالات !
عموماً مهما قلت أنت من كلام نظري فلو جئتك الآن بالتطبيقات الشهيرة واحداً واحداً وأنا أستعمل الكثير منها على النظامين فسنجد دائماً نقاط نقص في نسخة الويندوز فون أو عدم تواجدها أصلاً وكذلك ضعف في ميزات التطبيقات الافتراضية المدمجة مع النظام .. لذلك ضع قطن في أذنك لأننا سنظل ونظل ونظل نتحدث عن تطبيقات الويندوز فون !!
لم أقل أن التسويق هو فقط سبب انحسار الويندوزفون ، بل قلت فى المقام الأول ، ما يعنى أن هناك عدة أسباب من بينها فشل التسويق .. كما أنى لم أقل "تراجع الويندوزفون" بل قلت عدم حصوله على الحصة التى يستحقها ..

تركت تعليقى كله و قررت الجدال فى نقطة لا يُغنى الجدال فيها و لا يسمن من جوع بداعى "وانا الآن مالي مزاج أرد بالتفصيل" .. إذن أنا أيضًا لن أتناقش ، ليس لأن ليس لى مزاجًا للرد ، بل لأنى أرى فى تعليقك ما لا يستحق المناقشة
me41094 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون me41094 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان