قديم 20-03-2014, 07:18 PM   #12
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhaled مشاهدة المشاركة
برهومي
مبدع للغاية
بس سالفة الاعتزال مانبيها
ارجوك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:43 AM ---------

عليك بجهاز N9005
وربي جهاز خرافي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:44 AM ---------

مود لأيقاف التهنيق والتعليق نهائياً (ولا يوجد مثله في عالم الأندرويد
هل يركب علي النوت3 الجيل الرابع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:46 AM ---------

الصور اللي بالجوال الخلفية
ممكن ترفعها علي رابط
اعجبتني جدا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhaled مشاهدة المشاركة
ردي تطنش
مدري ليش
اخي ردك لا تطنش ولا حاجة

انت تريد رفع الصور > والصور موجودة داخل برنامج الصور الأساسي
والروم موجود في الهاردسك > والهاردسك موجود في المنزل > وانا لست في المنزل انا في الأستراحة عند أصدقائي > وعندما أعود للبيت بأذن الله اقوم بتفكيك الروم من الهاردسك ثم أستخرج الصور منه ثم أرفعها لك ثم أقوم بطرحها بالموضوع , وأجيب على كل استفساراتك فقط لا اكثر ولا اقل

هل اشتري نوت أو لا ؟
هذا لم أقرره بعد قد يكون جهاز نوت 3 أو جلاكسي 5 أو غيره

هل يعمل مود أيقاف التهنيق مع اجهزة ثانية (لا) يعمل مع اي جهاز ثاني
ويجب أن اجري تجارب على الجهاز قبل طرح المود > ويجب ان يكون الجهاز معي لأستطيع عمل مود له وانا لا امتلك نوت ابدا

اما من ناحية الأعتزال فأنا عزلت لأني مللت من الجلاكسي 3
ومن زمان وهوا معي وللمعلومية أمتلكت ثلاث أجهزة جلاكسي 3
1- جلاكسي 3 لون ازرق أول نسخه صدرت في السوق
2- جلاكسي 3 امريكي
3- جلاكسي 3 بني اللون أصدار حديث وهذا معي حالياً

لهذا أنا عاشرت الجلاكسي 3 بما فيه الكفاية وطلقته بالثلاث ولن اطوره بل سأستخدمه استخدام عادي

الصور سأرفعها فور وصولي للبيت
واتمنا اني افدك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:09 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion196 مشاهدة المشاركة
مشكوررررررر اخي ..ماقصرت ....بنسبة لى الثيم الى في الروم القديمv5..يركب على هذا الروم...
تحميل الثيم الثاني V2 هنـــــــــــاء
>>>
ممكن مود لى الصوت ...
نعم الثيم يركب على هذا الروم > لأن هذا الروم هوا نفس الروم القديم بس قمت بتحديثه لزيادة الأستقرار فقط مع أضافة بعض المودات

راجع الموضوع وتجد مكتبة المودات مرفقه فيها كل ما تريد
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان