قديم 12-10-2011, 11:59 AM   #96
kataloony
عضو اساسي

الصورة الرمزية kataloony

مشاركات الشكر: 1,171
شكر 5,171 مرات في 945 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_aven مشاهدة المشاركة
قوقل عندها هالخاصية !!
عفوا اخي الفكرة هنا مختلفة تماما او لنتفق ممكن نقول Siri فيه جميع خصائص اوامر قوقل الصوتية و لاكن بشكل مطور و مختلف تماما ... كيف مختلف ! لان Siri مرتبط بيسيرفرات معنيه بتحليل ما تقول يعني تسأل اسئلة ما بتفهمها اوامر قوقل الصوتية لانها محدوده, مثال:

* اضف موعد في الخامسة مساء غدا لاغسل السياره
* ذكرني اشتري حليب بس اوصل السوبرماركت (مواعيد تنبيه عن طريق الموقع وليس الوقت)
* كم متر في الثلاثة كيلومترات (يحلل مسائل و يججيب بصوته - مختلفة عن البحث)

وكل ذلك دون الحاجة للقراة مثلا ... تعتبر نقاش ما بينك و الجهاز ...مثال في القيادة و خاصة (المكفوفين) مثل ما ظهر في فيديو الدعاية ... وهذا فيديو فيه شخص يسأل اسئله مختلفة عن الدعاية و الجهاز استقبل الوامر كلها بدون ما يطلب من المستخدم ان يكرر ما قال.

iPhone 4S Hands On Video - Jailbreak 4.3.5 / 5.1 / 4.3.1 / 4.3.2 / 4.3.3 / 4.3.4 iOS 5 Untethered - iPad 2 Jailbreak

ارجو من الاخوان التأكد من ما يقولون لانه اكثرهم يقول موجوده الخدمه من ايام (.....) لا اخي موجودة كأوامر صوتيه محددة فقط لا تفهم الا اتصل بفلان او لازم تضغط الز لتسمع الرسالة ... محدودة جدا

مع احترامي الكثير من المستخدمين العرب يتحدثون الانجليزيه بطلاقة و مثل هذة الخدمة قد تنفع الكثيرين .. انا انتظرها بفارغ الصبر لطبيعة عملي دائما اقود السيارة و احتاج مثل هذه الخدمة ... و عفوا علي طول الرد
اخي صلي عالنبي .. ان ذكرت ان فيه هالفكرة ليس معناها ان المميزات مثلها بالضبط !!
الفكرة ليست جديدة في عالم الهواتف وهذا المعروف وفي تطبيقات متوفر تقدم هالشي
لكن ابل قدمته بشكل احدث !

انت ايضا تأكد من كلامك
فخدمة الاوامر الصوتية في قوقل تتيح لك حتى ضبط المنبه وضع ملاحظة وتشغيل اغنية معينة او تبحث عن مكان معين
ومايميز الsiri عن قوقل هي السيكرتير اللي يرد عليك وذكي اكثر
وانا ذكرت في ردي السابق ان قوقل يجب ان تقدم تحديث رائع كـ Siri وانا لست هنا للدفاع عن شركة معينة

اما انك تقول انها فكرة مختلفة تماما !! فشكلك تمزح ياخيو

تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:52 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_aven مشاهدة المشاركة
ممكن عن طريق زر السماعه مرة واحدة عند السؤال و يبدا الجهاز بالاجابه او النقاش و التفعيل التلقائي لسماع ردك

شكرا اخي ... حسب علمي في في الجالكسي اس 2 لازم تكون فاتح برنامج الاوامر الصوتيه Voice Talk عشان تقوله (هيي جالكسي) بدون لمس الازرار و لاكن ليس بجميع الحالات ... يعني في النهايه لازم تكون فاتح برنامج الاوامر الصوتيه بالمس ...
ارجو التصحيح ان كنت مخطي و ارفاق فيديو توضيحي مثل ما فعلت و ذلك لتأكيد المعلومة لكل مهتم
مثال في رابط الفيديو ... واعتذر ان كان ردي خاطئ
سامسونج هنا استخدمت فقط نسخة خاصة لسامسونج من هذا البرنامج .. وهو لا يأتي بجديد
Vlingo Virtual Assistant - Android Market
kataloony غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون kataloony على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان