قديم 12-10-2011, 10:37 AM   #85
sam_aven
عضو نشط

الصورة الرمزية sam_aven

مشاركات الشكر: 4,100
شكر 515 مرات في 193 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kataloony مشاهدة المشاركة
لكن المستخدم العربي للاسف غير مستفيد من هذه التقنيات
قوقل عندها هالخاصية من زمان بس باستخدامات اقل ولا عمري استخدمتها لانها ماتدعم العربي ..وايضا لازم انترنت حتى لو تبي ترسل رسالة او اتصال بشخص
عموما بعض الاشاعات تقول ان قوقل جالسة تطور في حزمة بيانات صوتيه لمستخدمين عرب باكثر من لهجة حتى تقوم باستخدامها في التحديثات القادمة .. ممكن من ابل تستفيد من هالحزمات العربية
قوقل عندها هالخاصية !!
عفوا اخي الفكرة هنا مختلفة تماما او لنتفق ممكن نقول Siri فيه جميع خصائص اوامر قوقل الصوتية و لاكن بشكل مطور و مختلف تماما ... كيف مختلف ! لان Siri مرتبط بيسيرفرات معنيه بتحليل ما تقول يعني تسأل اسئلة ما بتفهمها اوامر قوقل الصوتية لانها محدوده, مثال:

* اضف موعد في الخامسة مساء غدا لاغسل السياره
* ذكرني اشتري حليب بس اوصل السوبرماركت (مواعيد تنبيه عن طريق الموقع وليس الوقت)
* كم متر في الثلاثة كيلومترات (يحلل مسائل و يججيب بصوته - مختلفة عن البحث)

وكل ذلك دون الحاجة للقراة مثلا ... تعتبر نقاش ما بينك و الجهاز ...مثال في القيادة و خاصة (المكفوفين) مثل ما ظهر في فيديو الدعاية ... وهذا فيديو فيه شخص يسأل اسئله مختلفة عن الدعاية و الجهاز استقبل الوامر كلها بدون ما يطلب من المستخدم ان يكرر ما قال.

iPhone 4S Hands On Video - Jailbreak 4.3.5 / 5.1 / 4.3.1 / 4.3.2 / 4.3.3 / 4.3.4 iOS 5 Untethered - iPad 2 Jailbreak

ارجو من الاخوان التأكد من ما يقولون لانه اكثرهم يقول موجوده الخدمه من ايام (.....) لا اخي موجودة كأوامر صوتيه محددة فقط لا تفهم الا اتصل بفلان او لازم تضغط الز لتسمع الرسالة ... محدودة جدا

مع احترامي الكثير من المستخدمين العرب يتحدثون الانجليزيه بطلاقة و مثل هذة الخدمة قد تنفع الكثيرين .. انا انتظرها بفارغ الصبر لطبيعة عملي دائما اقود السيارة و احتاج مثل هذه الخدمة ... و عفوا علي طول الرد
sam_aven غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 10 من الاعضاء يشكرون sam_aven على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان