قديم 04-02-2011, 10:17 PM   #58
madmack
خبير نظام Android

مشاركات الشكر: 260
شكر 1,572 مرات في 357 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baz007 مشاهدة المشاركة
شكرا على جهودك الحثيثة يا madmack

واجهت مشكلة وحاولت طول اليوم التف عليها واجد اي من الحلول ولكن بدون فائدة

حاليا اجرب روم Darky's 9.2 الروم بحد ذاتة باللغة الانجليزية ولكنه تمام شغال وبدون مشكلة

حبيت اضيف له ملفي التعريب الي انته ما قصرت واشتغلت عليهم .. للمتصفح بواسطة libcore واشتغل المتصفح ولا احلى ... وايضا رفعت ملف framework.jar الاصلي من الروم للكسريبت الي زودتنا بيه ورجعت ابدله في الروم وكل شي شغال تمام والرسائل شغاله كويس والمحاذاة كويسة مع ملاحضات بسيطة ذكرها الاخوان مثل بين الالف واللام ..

مشكلتي حاليا انه بعد تخزين framework.jar من بعد عمل السكريبت له بواسطة الكومبايلر الي زودتنا فيه, ما قدرت احصل طريقة اطلع فيها الكيبورد العربي ابدا

حاولت اشوف في Gingerbread Keyborad وما موجودة اللغه العربية في ال input
حاولت اشوف في Samsung Keyboard وايضا مش موجودة
وال Android Keyboard من الاساس مش موجود

هل ال fix الي زودتنا فيه مرفق به الكيبوردز باللغة العربية ؟؟ اذا ايوا هل بامكانك تخبرني سبب عدم تمكني من العثور على طريقة تفعلي الكيبورد العربي ؟

واذا غير مرفق من ظمن تعريبك .. هل هناك ملفات كيبورد تقترحها لنا للاستخدام مع روم Darkys ???

انا اريد روم انجليزي بكيبورد عربي ومتصفح عربي ... احب القوائم بالانجليزي مش بالعربي

وتسلم يداك
والله أنا استخدم كيبورد Smart Keyboard Pro وفيه اللغة العربية، شغال بامتياز عندي.
في مشاركة من الاخوان اللي وضع فيها الكيبورد العربي من تعريب داركي، بامكانك تجرب وضع الملفات اللازمة في مجلداتها.

شباب.. الآن جاري كمبايليشن ل libwebcore.so لرومات 2.2 من مصدر T959D. انشالله تشتغل معاكم، اول ما يكتمل، اضعه في المشاركة الاولى.

تستاهلون كل خير يا شباب.

انا ايضاً أأيد ان المشاركة يجب أن تثبت لأنها تفيد ليس مستخدمي السامسونج فقط، وإنما كل أجهزة الأندرويد. صديق لي جرب الباتش على ال G2 واشتغل تمام ايضاً.

تعديل: تم رفع libwebcore.so من مصدر T959D للأندرويد 2.2 في المشاركة الأولى
madmack غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون madmack على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان