قديم 17-05-2003, 07:29 PM   #12
أحمد الزياني
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
Originally posted by Desprado
الاخ الزياني ناقل الخبر ناقص او انه ما تحرى الدقه فيه !
[/B]
أخي Desprado
أنا (وأعوذ بالله من كلمة أنا) عندما أنقل الخبر - لا أنقله من أي موقع وأي كلام وأنما أنقل الخبر من مصدره الأصلي - وقد نقلت هذا الموضوع من موقع أنتل مباشرة:
عنوان الخبر: http://www.intel.com/research/explor...nal_server.htm

بالنسبة للمحلقات التي تتكلم عنها فأنها تطور بأستقلاليه عن أختراع أنتل - وطبعاً مثل أي تكونلجيا أخرى - يمكن ربط الأجهزة ببعضها - فالهدف الرئيسي هو وضع واجه (انترفيس عام) الكل يستطيع التعامل معه مثل ال USB والبلوتووث

هذه الجهاز مستقل تماماً ولايأتي مع اي ملحق آخر - وأنتل لاتصنع الجهاز وانما تعطي البلوبرنت للشركات لتصينعه - مثل شركة IBM التي تطور نسخة خاصة بها من ال Personal Server.

أخي ماحاجة أي شخص لكيبورد وماوس ليزر (فعلياً هي أشعه تحت الحمراء IR وليس ليزر واسمة فيرتوال كيبورد (لوحة المفاتيح الأفتراضيه)) عند أستخدامه للكمبيوتر ككمبيوتر مكتبي - يستخدم كيبورد عادي أحسن - والواحد محتاج كيبورد (ليزر) عند أستخدام الجهاز كجهاز كفي (أنظر الصوره) .

tn virtual%20keyboard

طيب - سلمنا أن الجهاز مكتبي بمجرد ربطه بالشاشة والكيبورد والماوس - ولكن لأستخدام الجهاز كجهاز كفي اليس الأفضل بناء شاشه باللمس في الجهاز نفسه - الآن اذا اردت أن تستخدمه ككفي (هو لايوجد به شاشه) هذه معناه أنك راح تضطر تشتري شاشه باللمس قابلة للتركيت على هذا الجهاز (طيب ركبوها في الجهاز من أصل يأنتل وفكوا الناس مشكلة شراء عتاد أضافي) وهذه نقطة الغباء الني أقصدها بالجهاز.
أحمد الزياني غير متصل  

اعلان