قديم 13-11-2020, 12:50 PM   #12
toneq8
عضو نشط

مشاركات الشكر: 569
شكر 337 مرات في 111 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيد الشمري مشاهدة المشاركة
خذلك ون بلس وجرب عالم الاندرويد

صحيح بعض التطبيقات مو مثل جودة الاي او اس

ولكن مع الوقت تتأقلم

دمت بخير

جربته ماجازلي والله

الي تقريبا جازلي ووالله حسيته مرتب البيكسل ٣ لكن يا اخوي النظام ماجازلي كلش

لكن بحاول استخدم بيكسل ٣ جهاز ثاني ان تاقلمت ((انشاءالله)) اتجة للتغير

شكرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:29 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
معقوله الشركة ما زالت تستمر بنفس المنهج؟ قمت ترجمة موضوعين عن ابطاء الهاتف عمدا عن طريق شركة ابل. والشركة اعترفت بهذا الخصوص. لكن انها تستمر بنفس الوضع على الهواتف بعد تلك الفتره؟! هذه مشكلة كبيرة. موضوع اعتراف ابل هنا , وهنا موضوع تفاصيل الابطاء من الشركة والميزات المتضررة.

سأحاول البحث عن السبب وان كان هناك من يشاركك نفس المشكلة اتمنى من البقية الرد كي نعلم اهي مشكلة خاصه عندك ام لا.

مو بطيئ الجهاز مازال بنفس السرعة ومن ابدع مايكون

المشكله في البطارية فقط تستنزف بشكل مو طبيعي يعني زاد الاستنزاف بالنسبة لي من ٢٥-٣٠٪ بالنسبة للتليفون وتقريبا ٤٠-٥٠٪ بالنسبة للساعه علما انهم حديثين ايفون ١١ برو و ساعة ابل ٥ سيراميك

المشكله بالنسبة لي واضح ان الاستنزاف هذا ماله علاقة فالاستخدام

عندي عينة فالاستخدام نفس الجهاز

-كنت استخدم لعبة لودو ستار ((Ludo Star )) الساعه الكامله لعب اقل من ١٥٪ استنزاف للبطاريه قبل التحديث.

بعد التحديث الساعه الكامله تستنزف اكثر من ٣٥٪ .

(( هذا وفق تجربتي ))

- وساعة ابل فالتمرين ((الجري بالخارج))قبل التحديث لمدة ٤٥ دقيقة تستنزف البطارية اقل من ١٥-٢٠٪ حسب ضربات القلب.

وبعد التحديث مو اقل من ٤٠٪

هذي حسب تجربتي

ناهيك عن تجارب الاخوان اهني بمشكلة الاستنزاف ولو تبحث اتوقع بتلقا واجد مشتكين من هالموضوع

دمت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:39 PM ---------

الاخ العزيز shadad حسب تحليلي او توقعي المتواضع جدا و ممكن يحتمل الخطأ وممكن يحتمل الصواب.

تذكر شنو كان عذر ابل عن موضوع التبطيئ؟

كان العذر انه يأثر على البطارية !!

فأنا اتوقع والله اعلم ان ابل في التحديث هذا الاخير ١٤ وضعت سورسات فالتحديث من اجل استنزاف البطارية (( بتعمد منها طبعاً)) حتى ان تستنزف البطارية ونقوم في تغيير الاجهزة وعذرها مجهزته بتقول لاني قلت لكم قبل التحديث يآثر على البطارية ويخليها تنفذ بسرعه (( واتوقع هالكلام مو صحيح مو لدرجة الربع الي الثالث ياكل التحديث من البطارية استنزاف)) السبب الرئيسي لوضع هذه السورسات عشان نبدل للاحدث ونحس ان اجهزتنا قديمة واستهلكت هم يتعمدون ذلك مجرد اعتقاد

فيني ان صارت قضايا مرة ثانية عليهم بيكون عذرهم موجود وبيقولوون من ايام التبطيئ وحنا قايلينلكم بياثر على البطارية وها نحن ما بطئناه وتحملوا البطارية وكل تحديث رئيسي جديد اشتروا الجهاز الي نزل معاه

مجرد وجهة نظر عزيزي
toneq8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون toneq8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان