قديم 12-10-2011, 10:57 AM   #90
|| q ||
عضو متفاعل

الصورة الرمزية || q ||

مشاركات الشكر: 198
شكر 3,770 مرات في 443 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يعطيك العافيه اخوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_aven مشاهدة المشاركة
قوقل عندها هالخاصية !!
عفوا اخي الفكرة هنا مختلفة تماما او لنتفق ممكن نقول Siri فيه جميع خصائص اوامر قوقل الصوتية و لاكن بشكل مطور و مختلف تماما ... كيف مختلف ! لان Siri مرتبط بيسيرفرات معنيه بتحليل ما تقول يعني تسأل اسئلة ما بتفهمها اوامر قوقل الصوتية لانها محدوده, مثال:

* اضف موعد في الخامسة مساء غدا لاغسل السياره
* ذكرني اشتري حليب بس اوصل السوبرماركت (مواعيد تنبيه عن طريق الموقع وليس الوقت)
* كم متر في الثلاثة كيلومترات (يحلل مسائل و يججيب بصوته - مختلفة عن البحث)

وكل ذلك دون الحاجة للقراة مثلا ... تعتبر نقاش ما بينك و الجهاز ...مثال في القيادة و خاصة (المكفوفين) مثل ما ظهر في فيديو الدعاية ... وهذا فيديو فيه شخص يسأل اسئله مختلفة عن الدعاية و الجهاز استقبل الوامر كلها بدون ما يطلب من المستخدم ان يكرر ما قال.

iPhone 4S Hands On Video - Jailbreak 4.3.5 / 5.1 / 4.3.1 / 4.3.2 / 4.3.3 / 4.3.4 iOS 5 Untethered - iPad 2 Jailbreak

ارجو من الاخوان التأكد من ما يقولون لانه اكثرهم يقول موجوده الخدمه من ايام (.....) لا اخي موجودة كأوامر صوتيه محددة فقط لا تفهم الا اتصل بفلان او لازم تضغط الز لتسمع الرسالة ... محدودة جدا

مع احترامي الكثير من المستخدمين العرب يتحدثون الانجليزيه بطلاقة و مثل هذة الخدمة قد تنفع الكثيرين .. انا انتظرها بفارغ الصبر لطبيعة عملي دائما اقود السيارة و احتاج مثل هذه الخدمة ... و عفوا علي طول الرد
يعطيك العافيه على الاضافه
بس حبيت اسئل اذا اقدر اكلم الجهاز بدون ما المسه
يعني لاحضت انه لازم المس الزر من شان يبحث او يرد علي
يبنما اللي في الجالكسي اس 2
تقول له هيي جالكسي
يرد عليك يدون ما تلمس الازرار
فحبيت اتأكد اذا هالطريقه موجوده
|| q || غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون || q || على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان