قديم 05-01-2019, 09:55 PM   #37
medicalman
عضو اساسي

الصورة الرمزية medicalman

مشاركات الشكر: 5,356
شكر 14,249 مرات في 1,773 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8sata مشاهدة المشاركة
الف شكر لك .
شكرا على المرور اخي الكريم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
موضوع من طقطق لسلامو عليكو! احييك على طولة البال والمعلومات الكثيرة بالموضوع.
تم حفظ الموضوع وللعوده اليه لاحقا اليوم .

يشرفني مرورك اخي شداد والحمد لله اننا قدرنا نوفر كم معلومة تقدر ان تستفيد منها او كل من هو مقبل على شراء هذه النسخة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkaaby مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك .. تقرير مفصل و يمكن أكثر من تفصيل هواوي لجوالها .. والله ما يحتاج الواحد يرجع إلا لهذا الموضوع عشان يقرر يشتريه وإلا لا .. بارك الله فيك .. ولك حبي وإحترامي ..

اهلا بالغالي
هواوي عليهم ان يعلنوا عن اجهزة هكذا او افضل منها كي تساعد المستهلك على اقتنائها وتجربتها وحقيقة جمال الشاشة شجعني على تجربته بشكل مطول قبل وضع الموضوع وان شاء الله كل شخص مقبل على شراء الجهاز يستفيد من الموضوع
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Altememei مشاهدة المشاركة
تعيش بارك الله بيك وما قصرت .. تقرير مفصل

تسلم اخي العزيز
تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد كوكو مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل خير انا ناوي اشتريه من فتره وباذن الله قررت اشتر ي النسخه الصينيه لكبر المساحه كما تفضلت

تسلم اخي الكريم
ان شاء الله تشتري النسخة التي تحبها وتستفيد منها للاسف نسخة ال 256 جيجا لن تتوفر الا بالصين

والجهاز الى الان مستقر ولا مشكلة تعيق استخدام الجهاز بشكل يومي واساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watean مشاهدة المشاركة
مبارك الجهاز وأشكرك على الموضوع الدسم كالعادة والجهد الكبير .
كنت أفكر في تابلت من هواوي أو هاتف 7 انش ولم أعثر على النسخة المناسبة ففكرت في طلبها من الصين لكن بعد قراءة تجربتك في الشراء يبدو أني سأنسى الأمر فأعصابي لا تتحمل المغامرات ! خليني في المضمون

هههه احلي شيء الجملة الاخيرة
ليش تنسي الموضوع ! بل العكس انا ذكرت تجربة لكي يتعض او يحذر الجميع ليعرف كيف يشتري جهاز من الصين بدون مشاكل الامر بسيط اشتري المنتج واشحنيه على امريكا ومنها الى اي دولة اخرى وهذا ماسافعله بالمستقبل ان شاء الله ولن اقتني اي منتج الكتروني واشحنه بالشحن المباشر وهذه فائدة التجربة
الحمد لله اننا قدرنا نجرب جهاز جوال بحجم تابلت ايضا كنت افكر بالسابق بتجربة تابلت بهكذا حجم لكن التقنية لاترحم هكذا تابلت قد ينقرض بهذا الحجم واهلا باجهزة الفابلت التي ستحل محلها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن قرناس مشاهدة المشاركة
مبروووك الجهاز

القصه مشوقه وجميله

الله يبارك بيك
والحمد لله ان القصة لم تكن مملة لانني اطلتها ويسعدني انها اعجبتك

تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيد الشمري مشاهدة المشاركة
اكثر شركه ما عجبتن بعالم الاندرويد

دمت بخير

اهلا بك اخي العزيز
صراحة هواوي بسنة 2018 بالتحديد اعتبرها اكثر شركة اكل السوق من ناحية عدد الاجهزة وتعدد الخيارات لكن تركيزها فقط كان على انتاج الاجهزة ويقصها الان التركيز على التعديل على واجهتها والسوفتير الخاص بها لانه لم يعجبني كثيرا بالمقارنة مع واجهات اخرى
ننتظر جديدها بعام 2019 لنحكم عليها اكثر
medicalman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون medicalman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان