قديم 20-12-2012, 03:26 AM   #7
Ali.altanak
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 14 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one x مشاهدة المشاركة
صراحة الجهاز رائع وابدعت نوكيا فيه وكل يوم ورا الثاني اكتشف ميزة في الجهاز ولكن الحق يقال النظام رسمي ولم يتناسب مع ابتكارات لوميا وحيوية وروعته انا اتخيل لو نوكيا تصنع جهاز مماثل مثلا بنظام الميجو
هذا لايعني ان النظام غير رائع لكن كما ذكرت نظام رسمي وجهاز لوميا جهاز ثوري وبالوان زاهية ومواصفات عالية
شكرا لتفاعلكم اخي الكريم اتمنى انك تشاركنا باي ميزة مكتشفه فعلا الجهاز كل يوم نكتشف في مميزات رهيبه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mdo0ov مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا عندي اللوميا ٩٢٠ ابي اغير نغمه الرنين ماهي الطريقه لاضافه نغمه رنين من اي برنامج
اهلا بك اخي الكريم اعتقد انك تستطيع شبك الجهاز بالكمبيوتر ونقل اي مقطع صوتي عندك وعمله نغمة
واتمنى تصحيح الاخوان ان كانت الطريقة غلط لاني لم اجربها بعد وهي عند شبك الجهاز بالكمبيوتر
تدخل على ملفات الهاتف وتبحث عن ملف النغمات وتنقل له اي مقطع صوتي من عندك وتضبطها نغمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fromq8 مشاهدة المشاركة
الجهاز لا كلام عليه فهو رائع وجميل
ولكن المشكلة في النظام و البرامج.

لاحظت أن هناك استهلاك كبير في البطارية اذا استخدمة الجهاز
ولكن في وضع الخمول فالبطارية تدوم طويلا.

هناك برنامج بديل لتويتر الرسمي و اسمه gleek برنامج رائع و يستحق التحميل
ياريت تشاركنا بالمشاكل على حدا وهل اثرت على استخدامك للجهاز وماهي اقتراحاتك للتطوير الجهاز

فعلا حملت تطبيق gleek ممتاز جدا انصح به

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترنسستر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبا بكم ملاكي لوميا 920 ياليت كلنا نضع المشاكل والحلول

اولا: مشكله قابلتها الجهاز طافي تمام تشبكه في الشاحن فجأه الجهاز يشتغل

الحل : اطلعت ع مواقع كثيره اجنبيه لقيت ان الجهاز هذا ليس عيبا فيه ولكن نظام الجهاز من المصنع بهذه الطريقه لمن اراد الحل يطلع ع كتيب الاستخدام

ثانيا: gmail لايعمل مزامنه مع اللوميا 920

الحل :اعمل بريد ع hotmail وطلب من hotmail يعمل مزامنه من اعدادات الهوتميل وتلاقئيا يقوم الهوتميل بنقل الاسماء من gmail الي الهوتميل ثم المزامنه مع الجوال

حل اخر نقل الاسماء عن طريق البلوتوث
ثالثا: مشاكل في المتصفح وفي نقل بعض البرامج يعطيك في خطا رقم كذا والمتصفح في اخطا كذا
الحل للاسف مالها حل الي الان اذا احد لديه اضافه يتفضل
هذا مالدي لعل افدتكم
فعلا اخي الكريم من المميزات التي ابهرتني هي سرعه تشغيل الجهاز عند شحنه اذا كان فارغ تماما

انا لا استعمل الجي ميل ولاكن نقلت اسمائي عن طريق البلوتوث وكانت ميزه جميله ايضا خاصا اني نقلت الاسماء من ايفون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeew مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...!
انا عندي لوميا 920 المشكلة في انه اذا شبكتة بالشاحن يتاخر بالشحن تقريبا ثانية ويتم الشحن ويعطي نغمة.
مدري هذه عندي فقط او كل الهواتف كذا نفس الاصدار...؟
فعلا لاحظتها بنتظار تجارب باقي الاخوان
Ali.altanak غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان