قديم 13-09-2018, 05:08 PM   #36
Midojumaika
في الانتظار

مشاركات الشكر: 50
شكر 94 مرات في 55 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gadat مشاهدة المشاركة
ياخي الايفون 6 مايفرق عن حق اليوم في شي.. نفس الادا

Sent from my Redmi Note 4 using Tapatalk
معزور مستخدم اندرويد ما تعرف في هذه الامور
فرق بين خفة النظام اليعطيك احساس انك لا تحتاج لعتاد قوي و بين معالج احدث و اقوي يعطيك مهام جديدة اكثر تعقيد مثل الالعاب و الواقع المعزز و الذكاء الاصطتاني و التصوير و غيره
مش معني ان الايفون ٥اس او ٦ ادائه الي اليوم جيد يعني معالجه يكفي لا معالجه قدم و عفي عليه الزمن

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:05 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoodi مشاهدة المشاركة
بالنسبة لموضوع السعر انا اتفق معاك بس الكلام يشمل الايفون و الاندرويد ... في الاخير انت تشوف ايش احتياجاتك في الجهاز اللي تبغى تشتريه و على هذا الاساس تقرر... انا ارفض اني ادفع 1000 دولار على جهاز و بالذات انا حابب اغير كل سنة او سنتين. بالنسبة لسعر الاجهزة المستعملة هذي انا اعترف ان الايفون افضل جهاز يمسك سعره لكن ماهو مبرر اني ادفع سعر لابتوب بمواصفات عالية على جوال
حتي انا معترض علي السعر و بنسبة كبيرة اذا اشتريت بشتري نسخة الاكس ار كافية و وافية و فيها ٩٥٪؜ من مميزات الايفون اكس اس و بسعر مقبول او ممكن ما اغير من الاساس و افضل علي الايفون ٧ بلاس لانه الي اليوم ١٠/١٠ كاني لسا شاريه و اكتفي بالابل واتش ٤
لكن في النهاية هذا رأي و رأيك فقط فيه كثير جدا غيرنا امورهم المادية يمكن افضل و ما عندهم اي مشاكل انهم يشتروا
Midojumaika غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان