قديم 25-10-2010, 01:55 PM   #13
W_Boss_W
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 61
شكر 145 مرات في 33 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramijd مشاهدة المشاركة
عن تجربة شخصية ,, لقد قمت بتجربة اغلب انواع الأنظمة واستقريت على آيفون 4 .

بالنسبة لنظام أندرويد فهو مشتق من الألف الى الياء من نظام التشغيل أوبونتو للكمبيوتر العادي والذي لا يلبي الاحتياجات .
وصراحة جربته وقارنته مع الآيفون بالسرعة والخيارات وصراحة لا مقارنة ,, ناهيك عن دعم اللغة العربية .

شركة أبل تنافس وفق استراتيجية الجودة وليس السعر وانا أفضل هذه الاستراتيجية الرائعة , الهاردوير رائع واغلب القطع مستوردة من شركات متخصصة في مجالها كالشاشة مثلا او الزجاج او مضادد الخدش ... الخ.

نظام تشغيل سهل ,,, من استخدامك له ستعرف انك مفطور على ال IOS.

لقد لفت انتباهي رد ان الأندرويد سوف يهتم به الهكرز !!! ,,, انه نظام مفتوح اخي العزيز وليس بحاجة الى هكرز .

لقد تحدث اخواني عن مميزات المراسلات ..... الخ.

وبالنهاية هناك مقولة "" اللي ما يطول العنب يقول عنه حامض ""

اي عن واي حامض واي يقول يبوي انا مستخدم لنظام IOS من قبل ماتفكر انك تجربه من اول ظهور الثري جي من قبل مايتعرب رسميا وللمعلومية أبل دخلت السوق بجهاز يحمل شاشة الملتي تتش وهذا هو احد اكبر اسباب نجاحها في انتشار اجهزتها

اصلا الايفون بدون جيل بريك مايسوى شي لاتقدر تحمل ملفات صوتيه من الويب لاتقدر تحفظ مقاطع لاتقدر ترسل وتستقبل بلوتوث ولاتشارك اصدقائك بشكل مباشر لاتقدر تغير الثيم لاتقدر تتصفح ملفاتك الي داخل النظام لاتستطيع تشغيل مقطع صوتي اثناء المحادثه الهاتفيه ليسمعه الطرف الآخر وتشغيل امتدادات فيديو ومقاطع صوت محدود جدااا والبروزر مايشغل الفلاش ولافي امل انه يشغله يعني متعت التصفح انساها في المواقع الي تحمل عروض فلاشيه وصور الانميشن او جيف لاتشتغل وكان في مشكله في رسائل الاس ام اس ولايتم عرضها بالشكل المطلوب لاتقدر تحفظ الصورة لترفقها في اي ايميل وايضا التصوير بدائي جدا حتى النغمات طريقتها معقده وتحتاج شخص ماهرلأدخال النغمات طيب لي كل هالاحتكار ؟؟ وانا انتظر جهاز HTC الديزرت اتش دي بشاشة 4.3 انش اكبر من شاشة بكثير ورام جبار ونظام اندريود ( نظام حرية في الاستخدام )
W_Boss_W غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان