قديم 13-04-2011, 08:38 AM   #79
aceir
عضو اساسي

الصورة الرمزية aceir

مشاركات الشكر: 4,617
شكر 2,354 مرات في 989 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah_refaee مشاهدة المشاركة
عشان احمل اي رووم تاني لازم اكون عامل رووت والمشكلة الجهاز مش راضي يقبل رووت خالص الرجاء المساعدة
اذا تريد اصدار اخر بتقدر تحمل جديد فقط الرسمي جرب الفورمات اولا وشوف ممكن عندك مشكله ببرنامج. او انك محمل برنامج قتل البرامج.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:28 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:24 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانياا مشاهدة المشاركة
رسالة خطا التوزيع الحزمة وقت بكون عم حمل برامجمثلا اكتر من مرة صارت معي حتا ببرنامج سكايبي .............وبيعطيني اغلاق بقوة انا نزلت برنامج للكميرا عجبني بيعمل الصورة متحركة 3d واحيانا كمان برنامج المكتبة الشاملة كمان بيغلق بقوة
الروم الذي عندك هل هو رسمي. وهل هو معمول له روت اذا بيعطي خطئ بالتوزيعه للبرنامج غير البرنامج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:28 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah_refaee مشاهدة المشاركة
انا عملت كل حاجة واخيرا عملت رووت باستخدام اوديون والجهاز قفل وطلع شاشة الموت ماذا افعل ارجو الاستفادة من خبراتكم
روت باستخدام الاودين كيف. اول مره اسمع بيها. وقت اوقف جهازك عن العمل اذا الروم الي عندك. روم جلكسير لا تستعجل فقط. حمل الكيرنل الخاص فيه.
ثم ضع الجهاز على الدونلود مود ثم ضع الكيرنل فيه وحمله عن طريق الاودين وانتظر. راح يعيد التشغل للروم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:34 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانياا مشاهدة المشاركة
لو سمحتو حدا يقلي اذا السكايبي بيشتغل بالتاب ..لاني صرت محملتو عشرين مرة ومو راضي يفتح على ايميلي
انا لم اجربه بالمره على العموم بجربه واعطيك خبر
aceir غير متصل  

اعلان