قديم 12-06-2012, 12:48 AM   #252
kokostar
عضو متفاعل

الصورة الرمزية kokostar

مشاركات الشكر: 1,393
شكر 2,650 مرات في 372 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I8001 مشاهدة المشاركة
لا بالعكس جربت السنسيشن والايفو 3 دي وكانت البطاريه سيئه ما بتطول 3 ساعات على الوايرلس
حاليا ايفون 4 والبطارية تطول 4 ساعات ونص ومع تشغيل ملفات موسيقيه
وشغله ثانيه عجبتني بهالمؤتمر هو دعم ايفون 3gs هالجهاز رح يصير عمره 4 سنين والدعم مستمر وبكامل الميزات بالنظام الجديد
وبالنسبة للشكل تصدق انا اكثر شي حبيت شكل الايقونات الرايحه يمين ويسار
حتى كنت وقت استعمل الاندرويد بنزل روم الصيني مشان الشكل المشابه للايفون
وشكراً لاستماعك عزيزي المشترك
معقوووووول !!!!!
لو جربتهم انا وهيك طلعت النتيجة مستحيل كان جبت جهاز اندرويد
ممتاز ان سامسونج كان جهازها جيد ازا هيك
وانا معك دعم ال3gs شيء رائع وحلو من ابل اما في الاندرويد فبالنسبة الي اعتبر شركة سامسونج غبية بالدعم والنظام والرومات فعني ما استخدمت الروم الرسمي الا ازا كنت بدي انزل روم مطبوخ عليه
فانا دائما ما استخدم رومات مطبوخة ولحد الان الجلاكسي اس 1 مدعوم من المطورين وله سنتان تقريبا ليس مثل ال3gs ولكن جيد نوعا ما
ههههههه هادا رايك الشخصي باعتبار الواجهة جميلة ممكن كلامك يكون صحيح وهاد شيء حلو لكن عني احب ان ارى واجهة تفاعلية واشياء تتحرك وهيك رايي الشخصي هاد
وصحيح انا معك رومات ميوي الصينية حلوة لكن الا ترى ان الوانها زاهية وفيها ميزة الويدجتس التي كنت اتمنى ان تدعم من شركة ابل

بعد هذا النقاش توصلت ان كلا النظامين ممتازين ويوفران اللازم للمستخدم ولكن طريقتنا في الكلام عنهم عند وجود متعصبي النظامين تجعل الامر غير جميل وبشكل بشع ونقد غير بناء بتاتا من كلا الطرفين في حين هذا النقاش الهادئ اوصلنا ان النظامين رائعين ارجو ان يصبح الاعضاء يتكلمون ويتناقشون بشكل هادف لا بشكل طائش

وشكرا لك اخي مرة اخرى
kokostar غير متصل  
العضو التالي يشكر kokostar على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان