قديم 16-09-2013, 10:59 PM   #16
طلال اسلام
عضو اساسي

الصورة الرمزية طلال اسلام

مشاركات الشكر: 134
شكر 2,189 مرات في 784 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhosni.10 مشاهدة المشاركة
هههه سامسونج تضحك ع المستخدم ولا وش بالضبط!!
ارقام ومواصفات الجهاز في الاعلانات غير وفي الواقع غييييير
شي عجيب ولازال البعض ينجر خلف هذه الارقام الوهميه ويعتبرها ميزه تفوق لاجهاز عن باقي الاجهزة
نعم معك حق لانه هذه الارقام الوهمية هي الي بتخلي الاس 2 واس 3 حسب استخدمي سلسين كتير وانا الي اعرفه انه سلسلة النوت اكثر استقرار واقل اخطاء
اخي انا الاس 3 ماخوذ من الرام 200 ميجا تقريبا يعني 832 وهذا مع اضافات قليلة
اخي ارجوك لا تحكم على جهاز لم ترى ريفيو له بعد بيعه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:52 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meeeeas مشاهدة المشاركة
لا تعليق ولا ولن ادافع عن سام زغم حبي لها بقول لها معا نفسك وذاتك وبضل ع الجلكسي تو لين نزول النوت فور اذا كان نفس الكلام بيطبق ع النوت ثلاثه مثل الجلكسي فور

ياخي تعطينا نص وتاخذ نص اقل شي اما هذي المساحه ماظنها تخدم. ولا تسمح لك بفتح كذا برنامج بدون الاقفال الجبري من الجهاز طبعا بالخلفيه

مشكله والله ونتظر نزول الجهاز وتجربه الاعضاء ولن اقدم ع شي لا بعد شهور
شكرا اخي ع الخبر
اخي الذاكرة ابمتبقية عشرين جيجا في خبر اخر وبسعر نسخة ال16 يعني بتعطيك 4 غيغا مجانا
انا متاكد حتضيف ذاكرة خارجية ما اظن حتستخدم اكثر من عشرين جيغا بوجود ذاكرة خارجية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:56 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المهام مشاهدة المشاركة
النوت 3
وكنك يابو زايد ماغزيت !
392 ميجا متاحة !
بغض النظر عن صحة الصورة لكن لا استبعد هذا الامر بتاتاً !
فنسخة السناب دارجن تأتي ب 2.38 والمتاح قرابة 400 !!

ما فائدة تكبير الرام اذاً ؟؟!
تقليص حجم الرام المتاح مثلاً !

للأسف الشديد يبدوا ان سامسونج لم تتعلم من اخطائها , ولم تتعلم فن استغلال المساحات !
فجل ما تتقنه هو حشّو اجهزتها حتى الانفجار !
اخي انتظر لحديت ما تنزل ريفيوهات انت ويش دراك انه مو فاتح بلاوي من غير ما يفرجينا
طلال اسلام غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان