قديم 10-08-2012, 08:23 PM   #25
bilal.23
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية bilal.23

مشاركات الشكر: 2,492
شكر 9,604 مرات في 1,286 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mortada.iq مشاهدة المشاركة
لا داعي الى كل هذا شوي شوي على الاخ صاحب الموضوع اول شي مشكور اخي عالنقل والترجمة ثاني شي هذا الموضوع تم حسابه على اساس الارقام والمعالجات الموجودة ف واقعيا من حيث المعالجات فكما موضح بالموضوع ترتيب سرعة المعالجات اما من حيث الاستخدام فهذا يفرق حسب الواجهة وحسب البرامج الي عالجهاز وحسب الضغط عالرام فمثلا تكون واجهة جلاكسي اس ثري اخف ورامة اكبر راح يكون اسرع بس سرعة المعالجات فعليا كما هو الترتيب بالموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:11 PM ---------

بالمناسبة اخ بلال تحياتي لك ولشعب حلب البطل الله يصبركم ويريحكم من الاوضاع الي انتو فيها ويقدر لكم الخير ويحق الحق وهذا العيد عيد فرح عليكم باذن الله قلوبنا ودعواتنا معكم
مشكووووور اخي و الله حطيت ايدك عالجرح انا الصراحة ما شفت ولا جهاز عالحقيقة انا عندي iphone 3s و الله انا حبيت اترجم الموضوع و انقلوا ولا واحد كتبلي شكرا كلن هجوم عليّ انا قلتلكم انا مهتي فقط الترجمة و مشكوووور اخي مرة ثانية
bilal.23 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون bilal.23 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان