قديم 14-12-2010, 09:10 PM   #10
MAXIMUS-27
عضو فعال

الصورة الرمزية MAXIMUS-27

مشاركات الشكر: 1,538
شكر 2,517 مرات في 544 مشاركات

خبر جدا جدا ممتاز
خصوصا لي ولأمثالي من عشاق السيمبيان

أما بالنسبة لردود بعض الأعضاء فأقول:
يا أخي لما ما كان في أخبار عن تغيير الواجهة أزعجتونا بأن واجهة السيمبيان سيئة
ولما قالو لكم راح نحدث الواجهة قلتو بدري وأنت ما عندكم سالفه والكلام الي مكتوب في الردود
يا أخي وش تبغاهم يسوون علشان يعجبك؟؟؟؟

أما بالنسبة للسيمبيان فهو نظام ذكي والكل يعرف هذا الشي
وهذا مصدري: File:Smartphone share current.png - Wikipedia, the free encyclopedia
يقولون لك حصص الأنظمة في سوق الهواتف الذكية... Smartphone
وقضية أستخدام الوندز فون أو الأندرويد... فأقول:
أولا نوكيا ما شارفت على الإفلاس مثل بعض الشركات"بدون ذكر أسماء" وقامت تتمسك بأي شي علشان تطلع من مشكلتها... بعدها تملك فوق ربع السوق العالمي....إذا الأندرويد ليس حلا
ثانيا إذا كان الأندرويد نظام مفتوح المصدر فالميقو نظام مفتوح المصدر أيضا.... ولم نره بعد.. ممكن ينطبق الكلام الي يقول(من طول الغيبات جاب الغنايم)
ثالثا بفرض أن نوكيا الآن حالتها في السوق سيئة(مثل ما تقولون وتعللون بهالشي أنها لابد تلجأ لنظام الأندرويد)، خل أضرب لك مثل يبين لك أن الأعراض المتشابهة لا يعني أن الحل واحد
لما ترتفع حرارة جسم شخص، هل تقدر تحكم وش مصاب فيه هو؟ طبعلا لأ "أنا مش طبيب لكن كلنا لنا تجاربنا مع الأمراض" فممكن يكون هذا الشخص مصاب بحمى وممكن مصاب بتسمم وممكن أمراض أخرى أنا ما اعرفها تكون الحرارة أحد أعراضها
كذلك النوكيا، (بفرضك أنها في حالة سيئة) فلا يشترط أن تحل مشكلتها بإستخدام الأندرويد أو الوندز فون مثل بعض الشركات"مرة ثانية بدون ذكر أسماء"

أعتذر على الإطالة
ولكم كل الحب والتقدير اعزائي
MAXIMUS-27 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون MAXIMUS-27 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان