قديم 10-04-2011, 05:49 PM   #47
DistortedWisdom
عضو اساسي

الصورة الرمزية DistortedWisdom

مشاركات الشكر: 762
شكر 2,635 مرات في 997 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانياا مشاهدة المشاركة
.................................... وانتا من اهل الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:56 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:53 AM ---------

لو سمحتو كم المفروض تبقى بطارية التاب بالتصفح العادي مع تحميل برامج للتاب فقط بدون مشاهدت فيديوهات ..انا لاحظ انو التاب معي بالتصفح بس عم يبقى 5 ساعات او اكتر شوي ..شو رايكم انا سمعت انو المفروض 9 ساعات يبقى
التاب في أوضاعه العادية بيعطي (6 ساعات من الاستخدام المتواصل) و أكثر شىء يسحب بطارية هي الشاشة، فإذا بتخليها على نسبة 100٪ راح تسحب البطارية في اقل من 5 ساعات ونصف من الاستخدام المتواصل،،، حاولي تتعودي على نسبة سطوع 50٪ أو أقل شوي.

جوبي ورديلنا خبر،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الحرف مشاهدة المشاركة
كيف اسعار التاب ؟
الآن عليه عروض ممتازة اسعاره لقطة الحين في عرض في اكسترا أظن ب 1899 ريال مه شريحة ذاكرة خارجية 8 جيجا عليها 600 تطبيق.. وفيه أرخص

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:34 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر الألم مشاهدة المشاركة
راقي بكل ماتعنيه الكلمة اخوي DistortedWisdom

واصل إبداعك
تسلم والله من ذوفك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:35 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sense93 مشاهدة المشاركة
السلامو عليكم

لو سمحت باسأل

انا اشتريت الجالكسي تاب قبل كم يوم ،

اول ما حطيت الشريحة ، اتصلت عادي ما كان فيه اي مشكلة

تاني يوم جيت اتصل ، اول ما اضغط اتصال ، يفتحلي برنامج سكايب ،

مني عارفة ايش المشكلة ، يا ريت تساعدوني

من وصفك للمشكلة أعتقد انك وضعت السكايب كمتصل افتراضي للهاتف، والحل بسيط:-

1- افتح السكايب
2- اضغط على زر الهوم ضغطة مطولج (ثاني زرمن اليسار في التاب من الاسفل وشكله على شمل كوخ)
3- اضغط على مدير المهام
4- اضغط على صورة السكايب (وليس إ نهاء)
5- ستجد بالأسفل على اليمين كلمة إزالة الفرضيات (أو مسح الفرضيات)، إضغط عليها
6- إنتهت المشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THINDER مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الله يجزيك الخير أخي الكريم
لدي سؤال و طلب لو سمحت
السؤال : لو عملت روت للجهاز هل سأفقد ضمان وكالة سامسونج المعطاة لمدة سنة ؟!
الطلب : لو سمحت تعطينا روابط تحميل لأهم التطبيقات يلي ممكن يستخدمها المستخدم الجديد
طبعا في تطبيقات أساسية تلزم الجميع مثل تطبيقات الايميلات المختلفة ( الهوت ميل و الياهو ) - الماسينجر - الفيس بوك - منظم ملفات - قارئ كتب - نظام ملاحة - و هكذا
يعني بعض التطبيقات التي تراها مهمة للمستخدم , و هيك بيصير موضوع حلو و مكتمل
بالاضافة لكيفية عمل باك أب للبرامج و التطبيقات المنزلة
و جزاك الله خيرا
1- الروت يمكنك إضافته وإزالته دون ترك أثر.. ولكن نعم (جزاك الله خيرا بأن ذكرتني بالمسألة لكي أكتبها للأخون) علميا وعلى أي جهاز آندرويد، اذا قدمت جهازك الآندرويد للوكيل وبه روت فسوف تفقد الضمان، ولكن نقطتين مهمة:-

1- نادرا ما تجد نفسك محتاج للضمان، فمعظم مشاكل الجهز يرميها الوكيل على بند (سؤ الاستخذام الذي لا يغطيه الضمان)
2- انا ذهبت للوكيل بالجالكسي إس الذي عملت له روت وكانت عندي مشكلة بالشاشة لم يذكروا لي موضوع الروت... وأراهم يتغاضون عنها.

بالنسبة للروابط يوجد من قام بذلك وسوف أضيف رابط لموضوعهم بالصفحة الأولى: اطلب اي برنامج تريده يأتيك في الحال - الكمبيوتر الكفي

ولكن معظم الاصدارات قديمة، فأنا أنصح بتجربة البرامج التي تعجبك ثم تنزلها من الماركت الاصلي أو الأب بلانت ويتم تحميل الأب بلانت بالدخول على الموقع التالي من متصفح الجالكسي تاب:-

http://www.applanet.net

أما عن الباك أب سوف أقوم إن شاء الله بشرح مدعم بالفيديو لل Titanium Backup

وشكرا لإقتراحاتك البنائة
DistortedWisdom غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون DistortedWisdom على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان