قديم 26-07-2014, 03:40 PM   #84
Mr-MoDy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Mr-MoDy

مشاركات الشكر: 727
شكر 1,650 مرات في 689 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abda953 مشاهدة المشاركة
اشكرك على الروم الرائع وعلى محهودك الذي اثمر الروم التحفة

اوجه مشكلة عند اختيار صورة تظهر هذه الرسالة بان البرنامج غير متحمل وقمت ايضا بهذف SecWallpaperChooser.apk ولكن لم تحل المشكلة
لا اخى مشكلة الصورة قم بحذف الملف وتاكد انه تم الحذف ثم قم باعادة تشغيل الهاتف فقط وسيتم الحل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:36 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شعبان السع مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ويجعللك من الصالحين سوال بسيط ولو تكرمت تعرفنى الحل الرسالة كل شوية تيجى من برنامج super su وهى تم منح صلاحيات لبرنامج عاوز الغى الرسالة دى وجزالك الله خيرا
انا اسف فهذه الرسالة تضمن برنامج معين انا لم اعرف ما البرامج التى تم تنصيبها على الجهاز والبرامج التى تطلب صلاحيات الروت فتاكد من برامجك او قم بقراءة الرسالة وستعرف ما هو البرنامج ثم قم بمسحه من برنامج السوبر يوزر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:38 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hso0ooni مشاهدة المشاركة
اخوي عندي برنامج الهاتف بطيئ جدا عندما يتصل علي علي احد الاحظ صعوبة في الرد
والله اخى انا والاعضاء لم نشتكى من هذه المشكلة ولكن قم باعادة تفليش الروم مرة اخرى مع الاحتفاظ بالطريقة الصحيحية للتثبيت واذا واجهتك نفس المشكلة قم بتفليش كيرنال Agni ثم قم بعمل الاعدادات وقم باختيار البروفايل اوبتيموس بدلا من اكستريم battery وان شاء الله الجهاز سيكون ممتاز
Mr-MoDy غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان