قديم 16-10-2007, 05:31 PM   #21
والفجر
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا شريت الجهاز وضمان ناثا من الخبر من مجمع جمعة سنتر ومن عند الاستاذ خالد وهو استاذ محترم ورائع في المعاملة وكلمتة بالتلفون وقلت له قبل اجيك ركب لي التعريب والخرائط وركب لي التعريب والجهاز معرب ولكن ليست القائمة عربية ولكن يكتب ويقراء وقال لي انه تعريب امجيت ماادري وش اسمه ههههههههه لاني جديد على الاجهزة الكفية ولم يستطع يركب لي الخرائط لضيق الوقت .... والجهاز انا جربته لي خمسه ايام تقريبا ورااائع بمعنى الكلمة وركبت عليه النفيقيشن 6 من الانترنت وهو ايضا رائع البرنامج وسريع الجهاز واخذت من عنده ذاكرة حجمها 2 قيقا بسعر 190 ريال تقريبا والجهاز كامل والكامل وجهه ولم اجد اي مشكلة من ناحية التعريب ولا قلب الاحرف ولا اي شئ كلش تمام وادخل على ايميلي وكل شئ عربي واضح مع اني اذا دخلت على ايميلي من الاب توب اجد مشكلة في الايميل لظهور رموز ولم اواجه المشكلة في جهاز التايتن 2 وهو فعلا قيصر بمعنى الكلمة

روووووعه ولاول مره احسن اني دفعت شئ يستحق سعره ولم اواجه مشاكل مع البرمجيات وحملت برامج كثيرة موجودة في المنتدى واشكر الاخوان اللي ينزلون لنا البرامج واقسم بالله لو اعرف من وين يجيبون البرامج اني لاساعدهم لانكم تستحقون كل شئ ..... واشكر القائمين على المنتدى
واذا احتجتم اي مساعده او اي اسئلة عن الجهاز انا حاظر ومستعد ............

اخوكم qht

عفوا نسيت اقول لكم سعر الجهاز 3250 ريال بضمان سنه من ناثا واللي يبي جهاز يحاول يحجز من عندهم احسن له من انك تجيبة من برا السعودية وتعاملهم رائع صراحة

واللي عندي انجليزي لوحة المفاتيح وليس هولندي

الجهاز سريع ياحبيبي ولا فيه اي بطئ والبطئ عادة يرجع لنوع الذاكرة اللي تشترية اذا اصلية او تقليد او تقليد نوعية ممتازة هنا الفرق اعتقد والله اعلم

عموماً كما ذكر يا أخي العزيز QHT .. الجهاز أكثر من رائع .. مواصفات عالية جداً مقارنة بغيره وسريع ... واشتريته بـ 3250 ريال من ناثا فرع الجمعة سنتر .. وسألت عنه في مكتبة جرير ,, وقالوا بينزل بعد العيد بقيمة 3200 ريال ,,

بس عندي مشكلة في إرسال الرسائل ,, إذا ممكن أحد يقدر يحلها لي ... وهي أن الرسالة التي أرسلها ترسل للطرف الآخر على شكل علامات استفهام ... كيف نحل هذه المشكلة ,, وينكم يا أهل الخبرة ؟؟؟ علماً بأني نزلت التعريب من نفس ناثا .. الموزع وليس الوكيل كما أخبرني .

أتمنى أن أجد الإجابة الوافية والشرح لهذه المشكلة .

والله يساعدك علينا أكيد راح نسألك أسئلة كثيرة فكن على استعداد ...

أشكركم جميعاً ...
والفجر غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون والفجر على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان