قديم 12-02-2008, 07:06 AM   #17
taiseer999
كبير الخبراء

الصورة الرمزية taiseer999

مشاركات الشكر: 12,019
شكر 111,090 مرات في 14,197 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تفاعل رهيب من اعضاء مميزون - بانتظار المزيد من brain storms

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuHumaid مشاهدة المشاركة

انا ايضا عندي تساؤل ..
الرومات الرسميه التي موجوده في المنتدى او التي توجد في منتدى المطوريين او غيرعا من المنتديات والمواقع ..
اين مصدرها .. ومن اين تأتي .. هل هناك موقع للشركات تنزل عليها الرومات الأصليه ..

وشكرا ..
الرومات الغير رسمية تسرب من مصادر مقربة من الشركات الام - لجربتها بالعادة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السائل مشاهدة المشاركة
شكراً للخبير الاستاذ تيسير على هذا الموضوع الرائع الذي سوف يصبح ان شاء الله مرجع للجميع قبل الترقية

وخاصة المستخدمين الجدد أنا اولهم ...

شكراً لك على وضع هذه الاستفسارات اذا ممكن تسمح لي أضيف :

ماهو الـ (HARD spl) ..؟؟
ماهو الـ (Protocol Version) ..؟؟

شكراً للجميع ،،،
Hard SPL = فك حماية الجهاز وحمايته من اخطار الترقية
Protocol Version = تسمية مصنعية لمحتويات الروم واحيانا يضاف extended rom

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctorobs2006 مشاهدة المشاركة
ياسلام عليك يادرازي اول مقريت الموضوع خطر على بالي اللي ذكرته بالظبط
لان اغلب الترقيات تكون خالية من ذكر اوليات الترقية وطرق فك الحماية وحتى التجربة
وايضا توضيح نقطة ال chang page pool لانها ماخذه حيز واسع في موقع الدفلوبر بعكس متدى الترقيات في منتدانا الحبيب
النقطة الاخير واللي اتمنى تلقى اهتمام هي طبخ الروم فمنتدانا يفتقر المطبخ ( اي طريقة الطبخ) لان ابصراحة الواحد ضروري يتعلم طبخ روم هو يشوفها تلبي احتياجاته ويكتفي من وجع الراس بسبب الرومات المطبوخه الكثيرة
وبالتوفيق

اشكركم اخواني على الاضافات الايجابية
بالنسبة لل pagepool انا عندي برنامج يقوم بتغير سعته قبل تحميل الروم - ولكن راي الذي اضعه هنا ووضعته لابرز مطوريين الروم بانه لا جدوى حقيقة منه - وجهة نظري بعد تجربة وقياس النتائج باستخدام SPB Benchmark

الشق الثاني للسؤال- المطابخ موجودة لكل الاجهزة ونتعمد عدم وضعها هنا لانها خطرة جدا لمن لا يمتلك الخبرة الكافية في فهم مصطلحات المكونات الرئيسية للروم وكيفية تركيبها الصحيح
واكبر المطوريين فقدوا اجهزتهم اثناء التطوير ولا نريد الدخول في متاهات الحلول الصعبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadhkhalid مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...اولا احب ان اقول للاخ المبدع ابو كريم ...اشكرك جزيل الشكر على كل ما قدمته للمنتدى وهذه هي الحقيقة ...وثانيا انا اضم صوتي مع صوت الاخ (( الدرازي )) هو يجب فحص الروم المطبوخة قبل ان ترفع الي المنتدى ونكتب هذه الروم فحصت ورفعت من قبل الاخ تيسسير مثلا او itsritgh على سبيل المثال ...لكن انا في نظري ..هذه الرومات تستخدم فقط للاجهزة التي تأتي من الخارج مقفولة شبكة او ليس فيها عربي ...لاننا في اغلب الاحيان نعاني مو موضوع التعريب في اغلب الاجهزة ...هذا رأي الشخصي مع الشكر والتقدير لكل الاخوان في هذا المنتدى الغالي ...بالتوفيق ان شاء الله
كلام جميل ولكن

لا نستطيع فحص كل روم ولا نستطيع ايقاف كتابة المواضيع وللمستخدم الحرية في عدم استخدام الروم وانتظار ورود الاراء واتذكر اخي الغائب For Arab على سبيل المثال الذى كان يضع تقيمه الكامل للروم وهناك الاخرون ايضا يقومون بنفس العمل - المحصلة اذا ان الجميع من القادرين على التحليل ان يقوموا بوضع انطباعاتهم المثرية وليس انتظار اسماء بعينها - وبالنسبة لنواقص الروم - تعريب وغيره من احتياجاتنا المحلية فهي مأخوذة بالاعتبار في المواضيع المثبتة في القسم
taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 14 من الاعضاء يشكرون taiseer999 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان