قديم 21-05-2012, 02:07 PM   #7
alshooog
عضو نشط

مشاركات الشكر: 1
شكر 32 مرات في 22 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن العبيدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الون اكس جهاز رائع بمعنى. الكلمة
شاشة كبيرة بألوان جميلة جدا
معالج رباعي يجعل اداء الجهاز فائق السرعة
احد عيوبه ضعف الكاميرا حيث ان جودة الصور اقل بكثير من الأيفون ومن أجهزة سامسونج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:23 AM ---------

هناك العديد من البرامج التي تساعد في نقل الاسماء والرسائل من الأيفون للون اكس
هلا وغلا اخوي حسن
بالنسبه للكاميرا حسب ما اعرف وقرائت انطباع ملاك الجهاز انه من افضل مايكون واهي من اكبر مميزات الجهاز وانا جربت الجهاز مع واحد من الربع وبصراحه الكاميرا فيه رائعه جدا والتعديل والاضافات اللي فيها تجعلها تكاد تكون افضل كاميرا جوال في السوق حاليا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKETCH مشاهدة المشاركة
نفس الشي انا قررت مثلك ومعاي ايفون بعد ههههههههه

بس كل يوم افتح اليوتيوب واشوف الفروقات بين اجهزة الـ HTC

الاخ اللي يقول الكاميرا

انا جربت الكاميرا مع شخص كاميرا الـ HTC one x افضل بكثير من الايفون

يكفي تصوير فيديو اتش دي غير كذا لما تصور صورة عادية تقدر تضيف تأثيرات

ايضا جودة الصوت فيه عالية ومميزات كثيييييييييرة

نظامه ساندوتش الجديد

بس للحين محتار بين الاسود والابيض واميل للاسود
سكيتش اشكرك على مرورك الجميل
وبالفعل الكاميرا في الون اكس رائعه جدا وبالنسبه للـون انا اشوف ان اللون الابيض فيه رائع جدا لان خامه الجهاز واللون الابيض المطفي تجعل الجهاز رائع جدا عكس الايفون مثلا بحكم ان خامته الخارجيه تختلف انا اشوف اللون الاسود افضل من الابيض في الايفون وفي النهايه اهي مسأله اذواق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة subzero34 مشاهدة المشاركة
انا اقتنيت الجهاز من جديد الابيض اجمل بالنسبة لي حتى سعره اغلى من يقول ان الكاميرا فاشلة انصحه يتاكد انا قادم من جالاكسي اس تو وبعده جالاكسي نوت بدات احس ان الجالاكسيات اللي كانت معي مجرد دمى مع قدرات الون اكس الرهيبة خامة الجهاز رائعة مسكته باليد مريحة ويعطيك احساس انك تتوحد مع الجهاز والشاشة فيه خرافية غير عن اجهزة الاتش تي سي الاخرى لم اجرب الايفون لكن عندما قررت ان اقتني جهاز بخامة فاخرة واداء عالي لم اجد الا الون اكس والايفون لكني افضل اندرويد ومع وجود الون اكس بمعالجه الجبار قررت على الون اكس انصح به....
مشكور ياغالي على مرورك الجميل
وبالفعل الجهاز يستحق الاقتنا وانا ناوي ان شاء الله اشتريه خلال هاليومين وبالنسبه للجلاكسي انا ماعند اي تجربه سايقه له ولو اني معجب كثير بالجلاكسي نوت بس الون اكس غير
وبالفعل الايفون والون اكس حاليا كخامه خارجيه ربما يكونو الافضل في السوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy01011 مشاهدة المشاركة
هو جهازي القادم ان شاء الله و انا عملت علية دراسة وافيه و احب اقول من كل الريفيوهات و من خلال تجربه الجهاز بنفسي في المحلات اقدر اقول ان الكاميرا تبعه فوق الممتازة
رامي اشكرك على مرورك وصدقت المفروض الواحد قبل ما ياخذ اي جهاز يعمل دراسه وقرائه عنه علشان تشتري جهاز وانت تعرفه وتعرف مواصفاته وتستفيد من كل مميزاته

للاسف الحين اغلب الناس تلاقي معاه جهاز مواصفاته عاليه لاكن اهو حده يفتح الواتس اب وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaki67 مشاهدة المشاركة
I also have no problems with the camera,but I am not really an expert ,I read a lot about the phone and didnt hear any camera complaints,it is better than the Galaxy Nexus .there are many application that can protect your data or messages or e mails.The easiest way to transfer contacts is to sync the iphone with Outlook on a pc then sync the HTC.
اخوي زكي اشكرك على مرورك وردك

وبالنسبه لبرنامج الاوت لوك انا لي تجربه فاشله معاه واعتقد انه ما ينقل الا الارقام بس

في انتظار ردود باقي الشبااب وتجاربهم مع الجهاز
وياليت اللي يعرف طريقه لنقل البيانات من الايفون للون اكس يسعفنا فيها بسرعه

تحياتي
alshooog غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان