قديم 09-10-2013, 06:19 AM   #80
Fai9aL0
عضو جديد

مشاركات الشكر: 74
شكر 23 مرات في 10 مشاركات

نقاش رائع استفدت منه الكثير ..

وشكرا لك اخي onenexus10 فقد انورتني باشياء لم اكن اعلم بها خصوصا مساله النظام الوهمي vm انا على علم بطريقه عمل النظام خصوصا انني استخدم نظام وندوز كنظام وهمي في لابتوب ماك ..

طبعا قبل لا ادخل الموضوع كنت اقول ممكن يكون الكلام غير صحيح .. لكن بعد ما عرفت ان البرامج تكون مثبته بالنظام الوهمي اقتنعت انها بعيده جدا عن الملفات الحساسه للنظام .. فمثلا انا استخدم في لابتوبي نظام ماك او اكس ومركب برنامج محاكاه نفس طريقه vm وثبت عليه نظام وندوز وهمي .. بحيث ان الوندوز يكون مفصول تماما عن الماك .. وبنفس الوقت اقدر استخدم برامج على الوندوز ونظام الماك يعمل ينفس الوقتت .. ومهما حملت برامج ضاره بنظام الوندوز ما راح يقدر يسبب اي ضرر للنظام الاساسي ( الماك ) .. وفي اسوء الحالات راح ياثر على النظام الاساسي بالتهنيق او الاق وغيره ..

لكن عموما ارى مشكله الاندرويد في كثره البرامج المزيفه فقط الي تكون من برمجه شخص مبتدى من اجل الاستفاده من الاعلانات فقط والى الان لا ارى قوقل قد عملت اي خطوات لايقافهم اما بالتاكد من البرامج قبل قبولها او غيرها ..

شكرا لكم جميعا واتمنى لكم التوفيق

Fai9aL0 غير متصل  
العضو التالي يشكر Fai9aL0 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان