قديم 24-05-2013, 06:03 AM   #43
Abu Mona
عضو اساسي

الصورة الرمزية Abu Mona

مشاركات الشكر: 227
شكر 768 مرات في 382 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا اسف مشاهدة المشاركة
انا راسلت الموقع hits وافادو انه بعد 3 اسابيع سيتم رفع الملف لتنزيله على اسطوانة DVD ولكن ان كنت اريد SDCARD 1 فيجب الدفع لكي يسلمونه لي .

ملاحظة : شركة قافلة التقنية لديهم السوفتوير الجديد وفي ذاكرة SD Card واحدة وبدون الحاجة لذاكرة ثانية او اسطوانة DVD وجميع الملفات في ذاكرة واحدة وموقعهم كما ذكرت في كيلو 2 طريق مكة في عمارة عبداللطيف جميل الدور الأول , وانا سبق وحاولت انه يعطوني السوفتوير ولكنهم رفضوا بحجة انه ما يتنسخ .

وبصراحة شركة hits غريبين ايش الغرض انهم يحذوفوا البرنامج رقم 1 ويتركوا رقم 2 موجود , شكله بفلوس زي ما ذكرولي بالإيميل وما اعتقد انهم بيحطوا الملف في الموقع مجانا لكل الناس .

طبعا انا أرى انه أي شخص يريد شراء شاشة نظام اندرويد ان يشترط على صاحب المحل ان يعطيه السوفتوير الخاص بها مع الشاشة وإلا فإن الحصول على السوفتوير جدا مستحيله .

وسبب تعطل شاشة سيارتي وهي الآن بحاجة سوفتوير جديد هو انني قمت بتشغيل ملف فيديو بجودة ريزيليوشن 1080 * 1920 وهذا اللي خل النظام عندي يعلق ويخبط وكذلك برنامج IGO لما جيت انزله وهو مخصص للجالكسي اس 3 وللشاشة 720 HD نفس المشكلة حدثت انه النظام خبط .
وشغلت عليه ملفات فيديو HD واشتغلت عادي بدون مشاكل ولكن ملفات فل اتش دي تعلق الشاشة .

تحياتي

الملفات 1 , 2 موجوده مع العضو حمد وهو مشارك معنى بالموضوع هذا ,
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - شاشه صينيه بنظام اندرويد
اخذها كما قال من صاحب المحل وهو بجده ايضا بحي الجامعه
ولكنه يقول لااستطيع ان ارفع الملفات الى المنتدى لقلة خبرته على مااظن . اما انا بعيد جدا عن جده
اذا تستطيع انت ان تاخذ منه الذاكرتين وتقوم برفعها لنا عبر الميديا فاير بتعمل خير للاعضاء
وصاحب الفلاشه يقول انا مستعد اسلمها اي شخص بس يحضر معاه الفلاش وانا انسخه له

اذا لديك الامكانيه فخاطبه واستلم منه الملفات وارفعها لنا . وجزيت خيرا
Abu Mona غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان