قديم 07-04-2012, 01:21 AM   #18
thedark1979
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 185 مرات في 45 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أينشتين مشاهدة المشاركة
والله يا غالي ... للأسف نفذت كل الي مكتوب بالحرف ... ونزلت النسخه في الموضوع ... ولكن التوجيه الصوتي لا يعمل بدون إتصال إنترنت ... يعطيني ... Getting driving directions ... و يعطيني تنبيه صوتي بفقدان إتصال البيانات ... و يبقى يبحث عن الطريق إلى ما لا نهاية ... بالرغم من أنني عملت الـ Prechash للمدينة بأكملها ...

جهازي Galaxy S1 ... هل هناك حل ؟
الشباب الي عندهم الجهاز و جربو البرنامج ... هل عمل معكم التوجيه الصوتي و الملاحة بدون إتصال بالإنترنت ؟
ولله للاسف ... لا امتلك جهاز S1 لارى ما هي المشكلة ... ارجو من باقي الشباب الذي يمتلكون S1 المساعدة .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مثقال مشاهدة المشاركة
أولا/أسجل شكري الجزيل مجددا فبارك الله فيك ووفقك.
ثانيا/عندي البرنامج يعمل الحمد لله والبحث الصوتي مع النت طبعا ولكني أواجه مشكلة الاغلاق بقوة بعد فترة من استخدام التنقل علما أني لم أقم بتحميل "كاش" الخرائط بعد والتوجيه الصوتي يعمل باللغة الانجليزية لكن أيضا يتوقف.....الجهاز اس2.
ثالثا/هل هناك طريقة أخرى لتحميل خريطة السعودية كاملة بدون التحديد كل عشرة أميال ولو عن طريق الكمبيوتر وجوجل ايرث مثلا.
اهلا اخي ... للاسف لا تواجهني هذه المشكلة وللاسف لا اعرف حلها ... ونعم الملاحة حاليا فقط باللغة الانجليزية ... ولا اعرف طريقة نقل الخريطة من الكمبيوتر ... الطريقة الوحيدة التي اعرفها هي التي ذكرتها .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboumoslih مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا اخي و بارك الله فيك
واياكم اخي ... اهلا وسهلا .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memoza1985 مشاهدة المشاركة
جاري التجربة والشكر الجزيل اليك اخي الكريم
اهلا وسهلا اخي ... ان شاء الله تزبط الامور معك .
thedark1979 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان