قديم 01-09-2014, 06:56 PM   #47
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhaled مشاهدة المشاركة
برهومي طولت علينا
ابو خالد جزاك الله خير هذا ثلاث رد لك ونفس السؤال رغم اني قلت لك سأراجع التطبيق واطرحه اذا انتهيت منه

يابو خالد انا أعمل على الأشياء المهمة أولاً والأشياء البسيطة أعمله عليها لاحقاً
الروم مطروح في منتديين الكمبيوتر الكفي + xda = اذا طرحت روم يجب ان تستعد للأستفسارات والمشاكل المهمة وايضاً التفرغ لتلبية متطلبات الأعضاء , وانا لم انتهي إلى الآن من طرح الروم وحل مشاكله والآن علي طرح الروم في منتديات آخرى عربية , ارجو ان تقدر انشغالي واعذرني على التأخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:55 PM ---------

======================================== =

الرد بالأحمر لجميع الاعضاء بلا استثناء

اتمنا من الأخوان والاعضاء تقدير التعب والجهد المنصب على رأسي
* أنا شخص واحد ولست فريق تطوير كامل *
اواجه التعب أحياناً واواجه مشكال لا يعلم إلى الله بها وانا ايضاً انسان انشغل في مشاغلي الدنيوة , ولا استطيع تغطية جميع استفسارات الاعضاء
واذا لم أجب على استفسار واحد > الذي يواجهني بالعادة يا عتاب او كلام جارح وكأن بعض الاعضاء يملكونني !
والبعض يطرح استفسار ثم بعد 4 ساعات يستلمني بالكلام الجارح (وهوا يعتقد اني آلة أجلس بجانب الكمبيوتر فقط واستلم الصادر والوارد) ههههه والله حاله
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان