قديم 08-03-2013, 02:27 PM   #2664
wanam
خبير نظام Android

الصورة الرمزية wanam

مشاركات الشكر: 1,135
شكر 5,552 مرات في 1,754 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hjazzee1979 مشاهدة المشاركة
اخ ونام اولا يعطيك الف عافيه وانا بشكرك كثير كثير على الرومات الي بتعملها الي ما بدلت لروم غير رومك والا ما يمر ساعتين وارجع الى رومك بس بعد اذنك ممكن تخدمني هالخدمه اذا مع وقت وانت مش مجبر ابدا على هيك في روم اسمه AllianceROM ي\هذا الروم يوجد في خاصيه قفل الشاشه زي البلاك بيري او زي ال جي واكثر من خيار لقفل شاشه ممكن تسحبهن او تقولي كيف اسحبهن انا واضيفهن على رومك وانت ليس مجبر ابدا وراح تكون دائما افضل مطور في نظري وشكرا
بارك الله فيك أخي، مثل هذه الأقفال تكون بها عيوب في توافقها مع الودجت و الإشعارات الرسمية (للمكالمات و الرسائل)، لذلك لا أفضل اضافتها، إن كنت تريد تجربتها يمكنك استخراجها (system/framework/android.policy.jar) من الروم الذي أشرت إليه (على أن يكن مبنياً على نفس الروم MB5)، ربما قد تفقد أحد تعديلاتي (تعطيل تأثير إغلاق الشاشة، التنقل عبر المقاطع الصوتية بأزرار الصوت، اختصارات إعادة التشغيل).

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassersssss مشاهدة المشاركة
من لديه خط المهند العريض مع الابتسامات تركيب من الريكفري واتمنى من الاخ ونام اضافته في الرومات القادمة وشكرا
الخط موجود بالمنتدى، لا استطيع اضافته لأنني لا أريد ملء الروم بالخطوط العربية و لأن معظم المستعملين اجانب من ال-Xda و منتديات إسبانية و روسية، المنتدى الكفي يشكل 2.97% فقط من نسبة الزيارات على الموقع ، بالمناسبة اكرر طلبي بعدم طرح روابط مباشرة للروم للحصول على هذه الإحصائيات بشكل أدق.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:19 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrdiabfirst مشاهدة المشاركة
طيب بعد لما اخد باك اب بواسطة Titanium backup لملفات السيستم والبرامج
لما اجى ارجعها على النظام الجديد ممكن يحصل اى مشاكل علشان باك اب ملفات السيستم
اللى احتمال يبقى فيها اختلاف ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:11 PM ---------

مانا مش عارف اتعامل مع البرنامج دخلت دلوقتى وخد باك اب لملفات السيستم وملفات البرامج لما اجى ارجعها هيحصل اى مشاكل ؟ ولا حاجه معينه اخترها فى ملفات السيستم تخلينى ارجع الترتيب بتاع الايقونات ؟
رجع داتا التطبيق فقط من اللائحة.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:21 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saberdz مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي ونام
عند تركيب الروم كل شيء جيد
فقد عندي إستفسار بخصوص اللانشر في الصفحة الرئسية
لما تحرك الجهاز يمينا وشمالا تتحرك الصفحات كانك تحركها بأصبعك
هل هدا طبيعي او خاصية جديدة وهل يمكن ايقافها
ربما، لم ألاحظها، راجع الحركات "Motions".
wanam غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون wanam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان