قديم 03-01-2011, 02:28 AM   #307
alomar636
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 23 مرات في 5 مشاركات

مشكووووووووووووووووو وووووووور مشرفنا عالدعوه
انا بصراحه متابع وكاتب غير جيد وانا اسف لعدم الرد لاني اول مره ادخل هذا القسم من المنتدى وبصراحة تقريبا 50% من مشترواتي وخاصة الاجهزه من الانترنت واتعامل مع ebay من سنوات وعنواني بلندن لاني ساكن هناك واجي للسعوديه بالاجازات ولا واجهت اي مشاكل ولا اطلب الامن داخل بريطانيا(ebay uk) لانو طلبت ايفون من (ebay us ) سنتين ولما وصل دفعت تاكس 90 باوند اخر جهاز طلبته كان HTC HD2 وللاسف قبل فتره انكسرت الشاشة وزي منو عارفين الصيانة تكلف قيمة الجهاز مستعمل واضطريت اشتري الشاشة والغطا الخارجي وبعض قطع الغيار الدخليه للجهاز من ebay ومن اليوتيوب قدرت اصلح الجهاز وبصراحة هذي متعتي لاكن اشتريت htc desire hd من شركة تلفونات لان عندهم تامين على الجهاز من السرقة او الاعطال مثل الي صارلي ويغيرونه بلاش والتامين 30 ريال شهري .
بس انا دخلت هذا القسم لاني اشتركت في ارامكس السعوديه واعطوني عنوان بامريكا وعنوان ببريطانيا للشحن للسعوديه لاكن كل مااعبي خانات عنوان امريكا بيعطيني erorr مع اني شيكت العنوان في googlemap وطلعلي صورة اراميكس وشاحناتهم واقفة وعبيت خانات بريطانيا وضبط لاني سجلت عنواني ببريطانيا قبل كذا وانا حريص على ارامكس لاني احتاج ارسل لبعض الاصدقاء بالرياض . واي استفسار اقدر ارد علية انا حاضر

alomar636 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alomar636 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان