قديم 07-07-2014, 08:33 PM   #244
best2all
عضو اساسي

الصورة الرمزية best2all

مشاركات الشكر: 1,154
شكر 2,736 مرات في 1,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الجريح2 مشاهدة المشاركة
اخي والله دخلتني في حوسه
انا الان اشتريت الجهاز
اولا بعمل له ركفري المطور ثم اعمل له روت ثم ماذا هل انصب الروم الرسمي او الروم المعدله ?
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير الجريح2 مشاهدة المشاركة
عزيزي وصديقي القديم كيف حالك وشهر مبارك
انا الان في الصين هل تنصحني بشراء هذالجوال او يوجد موديل اخر
يهمني في الجوال ان يكون عربي وابو شريحتين
حياك الله اخوي الطير الجريح2 وكل عام وانت بخير
يفضل موديل N9002 لوجود عدة رومات مرفقة مني له وكلها تدعم اللغة العربية وأيضا لديه دعم من المطور الروسي
اما باقي الموديلات لا انصحك بها لعدم الدعم وعدم توفر هذه الموديلات لدي للتعديل لها

أيضا ان لك رغبة بروم شبه رسمي خالي من أي إضافات ومبني على اخر نسخة من سامسونج وهو ما استخدمه انا بجهازي ومنذ فترة لم اغيره تجده بالموضوع التالي
هــنــــــــــــــــ ا نوت Update 10.6,best2all Light ROM 1.1,NUDND2 International,N9002

تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsrina مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بداية اشكرك على ردك السابق واهتمامك
ثانيا لقد حملت جميع الملفات الى انت ناشرها فى الموضوع وبدات اتبع الخطوات .. واجهتنى مشكلتين الاولى عند خطوة تثبيت الريكوفرى وجدت الملف فارغ وليس به غير ملف اسمه recovery.img ثانيا تطبيق Terminal Emulator لم يعمل معى مع انى كتبت كل الخطوات
ثالثا ارجو منك عمل فيديو على اليوتيوب تشرح فيه كل الخطوات بالتفصيل
فى انتظار ردك .. ايميلى الخاص هو n.s.rina@gmail.com
شكرا وجزاك الله خيرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضلة ملف الروم فقط هو الذي يستخرج ما بداخلة وارساله الى الجهاز ومن ثم يثبت عن طريق الريكفري ( ملف الروم بعد استخراج ما بداخلة وهو ملف بهيئة zip يرسل الى الجهاز )
اما ملف الريكفري لا تستخرجي منه أي شيء بعد التحميل بنفس هيئته يثبت عن طريق برنامج الاودين وبنفس طريقة تثبيت النسخ الرسمية
بخصوص تطبيق Terminal Emulator لم ارفقه مع الروم ولا داعي له ما ارفقته هو تطبيق morelocale وهو مهم لتحويل الأرقام الى الأرقام الإنجليزية مع اللغة العربية شاهدي قسم ملاحضات هامة بنهاية الموضوع

أيضا كما ذكرت لاخي العضو الطير الجريح2
اذا ودك بروم خالي من الإضافات وشبيه لنسخة الرسمية إضافة الى انه شبه دولي توجهي لهذا الموضوع
هــنــــــــــــــــ ا نوت Update 10.6,best2all Light ROM 1.1,NUDND2 International,N9002
هو المفضل بالنسبة لي وهو ما استخدمه بجهازي منذ فترة

تحياتي
best2all غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون best2all على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان