قديم 31-10-2013, 10:23 AM   #22
بني هاشم
في الانتظار

مشاركات الشكر: 49
شكر 1,157 مرات في 582 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fwz مشاهدة المشاركة
الله يعطيك خيره ويكفيك شره يا كبير

شكرا علي الخبر .... فعلا يهمنا هذه الاخبار الحلوة

نعم يسوي التغيير من الجلاكسي 3 الي النوت 3 ..... انا مثلك .... التغيير خيالي
و الجهاز خرافي فعلا

خصوصا لمن يستمتع بقرائة الواتس اب و مشاهدة اليوتيو والايميل بنفس اللحظة زي حلاتي

الجهاز يشيل الضغط و التشغيل بكل سلاسة

وهو الوحيد الذي تفوق علي معالج ال A7

نعم ..... انا انصح فيه .... و كافي انه تيسير كبير خبراء الموقع من مقتني هذا الجهاز الجبار

والذيب ما يهرول عبث ......... ما اختاره الا لانه الافضل في السوق الان

بالنسبة للاخ السمارت ....... لوووول ...... الله يعوض عليكم ..... عقبال ال 6 .... عسي يبردون كبدكم بجهاز جبار مثل هذا ....... لان ابل فعلا مصختها في تكرار نفسها ..... مع احترامنا لشحصكم الكريم ....... بس بو عبدالكريم له افضال علي المنتدي وعلينا شخصيا بروماته الممتازة ... واخباره الطيبه .... يفضل تقديره و إحترامه ..

إستاذ تيسير ..... أمنية مني لكم ...... الهاتف نزله مرة الاخ تميم .....يدعم احرف عربية و إنجليزية للبحث من خلال الاتصال الذكي .....كانت فعلا خيال ..... ممكن تسوونها في النوت 3 ....بدون روت ؟
والله يا خوي كلامك على العين والراس وانا معاي جلاكسي نوت 3 بعد استخدام لجلاكسي نوت 1

حقيقة الجلاكسي نوت 3 شي ولا اروع افضل جهاز اقنتيه بعد جلاكسي نوت 1 طبعا ال 1 ما عليه كلام لكن بعد فترة استخدام اصبح الجلاكسي نوت 1 شي لا يطاق اصبح ثقيل وبطيئ ومقرف للغاية وبطاريه ازفت منها ما شفت والسبب كان بعد استخدام اكثر من سنة

واما مع جلاكسي نوت 3 حقيقة فرق كبير بينهم من ناحية المعالج والرام وهذا اهم شي عند فالرام 3 جيا حقيقة ولا جهاز كمبيوتر

لكن هل تتوقع ان الجهاز سيصمد بعد فترة استخدام لاني اتوقع ان اجهزة سامسونج كلها تموت وتصبح كهله بعد فترة استخدام لدي اصدقاء واقارب يملكون جلاكسي اس 3 واصبح وضعهم نفس وضعي عند استخدامي لجلاكسي نوت 1 بطئ ثقل تعليق بطاريه تنتهتي بسرعة البرق حتى بعد الفورمات يكون الجهاز نفس وضعه

فالله يستر بس واتمنى ان الجهاز يصمد فترة طويله ما فينا كل سنة جهاز
بني هاشم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون بني هاشم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان