قديم 12-02-2011, 01:43 AM   #12
sabahco
عضو مشارك

الصورة الرمزية sabahco

مشاركات الشكر: 31
شكر 166 مرات في 45 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fat cat مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

حبيت أعرض تجربتي للتعريب الرسمي والروت
في البداية قمت بعمل تحديث رسمي للعربية وفقدت الروت والـ S-OFF كما حدث للعديد من الأخوة :rolleyes:
وحاولت أجرب كل الطرق والبرامج إلي تعمل روت للجهاز ولكن من دون فائدة
في النهاية جربت طريقة الـ DOWNGRADE طبعاً لازم يكون عندك Goldcard للأجهزة الحديثة
ورجع الجهاز للسوفتوير القديم

وقمت بعمل الروت والـ S-OFF والركيفوري والتعريب من أيمن السند وبقيت عليها فترة ولكن التعريب الرسمي لها نكهة حلوية
علشان كده قلت أجرب طريقة التعريب الرسمي الموجود بالرابط التالي
تحديث الاجهزه الاوربية الى الروم العربي الرسمي مع الروت Desire HD - الكمبيوتر الكفي
وصاحب الموضوع وضع روت معدل

والحمدالله صار جهازي معرب تعريب رسمي وبها روت وبها S-OFF وبها ركيفوري
( طبعاً الركيفوري والـ S-OFF معمول لجهازي لما كان على السوفتوير القديم وما راح عند عمل التعريب الرسمي )
أما الروت عملته بإستخدام البرنامج المعدل الموضوع مع التحديث المعدل في الرابط السابق

هذه تجربتي حبيت أعرضها لكم وعارف إني طولت في المشاركة فأعذروني

سلام
ممتاز وانا سويت نفسك ورجع مثل الروم الاصلي لكن ما نجح معاي الروت وفقدت ال s-off والحين لما اسوي downgrade مره ثانيه بالريكفري يطلع you version older !!
عموما صدقني بحاول اتباع طريقتك علشان خاطرك مع اني كنت محاول نفس المحاوله.. واكدلي لي وللأخوة هل الروت دائم حاليا بجهازك ؟ مو هاذي المصيبه انه مو دائم يتلاشي بمجرد الريستارت للجهاز جرب برنامج من الماركت اسمه root checker وعطنا النتيجه ..تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:38 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:28 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-aljawad مشاهدة المشاركة
المشكله ألحين أبي اسوي DOWNGRADE
و صفحة الدوس مو راضيه تبطل ما ادري ليش
معقوله يعني الموضوع لهالدرجة صعب !!
التلفونات ينزل روتها مع نزولها على طول خصوصاً الـ htc
اشفيهم ألحين طاخين على هذا
اختي ام الجواد
بالنسبه لطريقة ال downgrade موجوده في هالمشاركه
طريقة عمل داون قريد للDHD بعد التحديث للعربي الرسمي - الكمبيوتر الكفي
ومحاولة فتح الكوماند محاولة تشغيله من هالمسار
c:\WINDOWS\SYSTEM32\cmd.exe

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:43 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:38 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7abob مشاهدة المشاركة
انا جهازي اوروبي ومسوي رووت و s-off لكن مارضي يتعرب الجهاز نهائياً
تكفي يالحبووب خلك علي هالوضع لا اتغير الا لما اتشوف نسبة نجاح عاليه للروت مع الروم العربي الرسمي
sabahco غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان