قديم 17-09-2014, 04:15 PM   #57
Murtezah
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 5
شكر 137 مرات في 38 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abc111 مشاهدة المشاركة
شكرا لك

شيء محير صراحة

اخي هل تعرف ماذا يعني wired active inactive other free ?

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:49 PM ---------

شكرا لك

لدي كم استفسار

هل لايوجد تعدد مهام في نظام ماك المكتبي ؟ يعني لايمكن فتح المتصفح ومشاهدة فيديو على اليوتوب وجعل برنامج اخر يقوم بضغط ملفات الفيديو يعمل ؟ يعني اذا فتحت المتصفح سوف يتم اغلاق ايقاف برنامج ضغط وتحرير الفيديو ؟ لايوجد ملتي تسك في نظام المكتبي ؟ ماهو مصدرك ؟ هل جربت اجهزة ماك ؟

الوندوز المكتبي ايضا اذا فضت البطارية سوف يقوم يحفظ اخر شكل للجهاز وسوف يرجع مرة اخرى اذا تم وصل الطاقة ؟ هل الوندوز لايحتوي على ملتي تاسك مثل الماك ؟

ماهو Hibernation ؟

وعن ios , كيف تعمل برامج الملاحة حتى لو خرجت منها لكي تعمل شيء اخر ؟

اخي الكريم .. ردي السابق كان من جهاز ماك بوك برو ..

لو ركزت في الكلام اني كنت اشرح ميزة ملتي تاسك الايفون او بالاصح كنت ابسطها وجبت مثال لما ينطفي جهاز الماك كيف انه يحفظ الشغل ..

ماكان قصدي انه لايوجد ملتي تاسك بنظام الماك اسف اذا كان قصدي غير واضح

بالنسبة للي ذكرته انت والصورة هذي .. هي فقرة اتوقع نسيت اذكرها

ان البرنامج لن يعمل في الخلفية مالم تتم برمجته على ذلك .. ولو لاحظت اني قلت ( اغلب البرامج ) لاني عارف انه يوجد برامج تقبل الملتي تاسك

ولو تذكر لما ابل اعلنت عن الملتي تاسك باول ظهوره في الايفون .. كانت البرامج يتم تحديثها لتدعم الملتي تاسك .. اي ان الملتي تاسك يعتمد على التطبيق نفسه وليس نظام الاي او اس فقط عكس نظام الاندرويد الداعم للملتي تاسك من نفسه

اتمنى يكون كلامي واضح الان

حبيت اذكرك بالكلام اللي قلته .. ترا ماني متعصب مجرد مستخدم للاجهزة وعارف ايش استخدم بالضبط وكيف استخدم اجهزتي .. وردي السابق كان من جهازي الماك

Sent from my SM-N9005 using Tapatalk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:44 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youtube مشاهدة المشاركة
كلامك غير صحيح

الظاهر انك ما استخدمت النظام من زمان

على سبيل المثال

انا لمن افتح برنامج mxtube وهو لمشاهدة وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب واحمل مقطع فيديو طويل واطلع من البرنامج واتصفح السفاري او اي برنامج ثاني وارجع للمقطع الاقيه تحمل وانتهى

الواتس اب حاطط اعدادات البرنامج تحميل الصور والمقاطع تلقائي

واذا فتحت الواتس الاقي كل الصور والفيدو تحمل وجاهز بكل القروبات مجرد مشاهده ما يحتاج تحميل

في النهاية انت ما بتشتري رام

انت بتشتري جهاز متكامل خامة جودة ونظام تشغيل وبرامج وتحديثات وحماية
اخي ارجع اقرا اخر رد

انا عارف انه في برامج ممكن تستخدم.فيها ميزة الملتي تاسك
لو لاحظت المثال اللي ذرحته عن السفاري تلقاني ماجبت هذا المثال بدون سبب .. انا عارف انه يوجد برامج تدعم ملتي تاسك ولم اشمل جمبيع البرامج
وكلامي كان عن النظام نفسه لو كنت مركز وليس التطبيقات

بالنسبة للواتس اب .. انت قلتها .. مخليه يحمل من اعدادات الواتساب .. وليس من اعدادات النظام
اي ان الواتس لما يكتشف انه يوجد صورة مرسلة او اي ملف راح يحمله تلقائي .. بس ارجع اقرا المثال اللي قلته .. ولو كنت مركز كنت انتبهت ان كلامك ماله علاقة بكلامي

بالعكس اخوي لازلت استخدم اجهزة ابل ولكني غير متعصب واتكلم عن استخدامي للاجهزة بدون انحياز

مجرد كوني مستخدم اندرويد لايعني انه راح اطبل للاندرويد لمجرد نظام
الجهاز له دور .. ايش فايدة نظام بدون مواصفات .. ايش فايدة نظام بدون جهاز يلبي الاستخدام الشخصي
وقد يختلف من شخص لشخص اخر .. ممكن ينفعك الايفون .. بس انا لا .. اشوف استخدامات محدودة
وياكثر اللي اعرفهم عندهم ايفون للاتصال فقط زي ابو لمبة .. اما الاندرويد للاستخدام الشامل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:56 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Imate-jam مشاهدة المشاركة
كلام نظري جميل .. ومع هذا جرب أن تغلق كافة البرامج في نظام الأندرويد في أجهزة جالكسي وقارنه مع أي من أجهزة أبل .. فقط تصفح القوائم في كل من الجهازين وسترى الفارق من أول وهلة.. العبرة يا عزيزي في الإستخدام الفعلي والعملي للجهاز وليس الإستثناءات .. بالمناسبة .. جرب نظام بصمة أبل وقارنه مع بصمة جلكسي أو أي جهاز آخر ومن ثم أبدي رأيك.. التجربة هي الفيصل .

من حق محبي أبل الفرح بأي تقنية تضعها في أجهزتها .. لأنها إذا صنعت أتقنت .. وإذا وضعت خاصية ما فإنها ستستخدم من قبل المستهلك ولن تكون مجرد " حشو " .

المشكلة في المُصنّع في عدم معرفته ماذا يريد المستهلك بالتحديد .. البساطة هي عنوان منتجات أبل .. بينما العتاد القوي والعضلات عنوان الاجهزة الاخرى .. الأول رشيق و "سلس" الحركة والثاني ضخم "وبطيء" الحركة. وبناء عليه .. لا تستغرب رضاء مقتنيي منتجات أبل الذين تعتقد أنت وغيرك أنهم مغيبين عن الحقيقة !
نعم كلامك يحتوي بعض الاشياء الصحيحة .. المستخدم لايريد جهاز محشو بالاشياء عديمة الفائدة

ولكن على الاقل ك مستخدم اندرويد لك الحرية في ازالة وتعديل اغلب الاشياء عديمة الفائدة عكس ابل اللي تجبرك على ما اعطتك

ابل اخر شركة تبحث عن مايريد المستهلك بالنسبة لجهازها الايفون

والمشكلة يا اخي الكريم في كثير من تقنيات ابل اللي تطرحها للمستخدمين ويفرحوا فيها .. انها اشياء موجودة سابقا ولكن ابل قد تطورها قليلا وبعض الاحيان مجررررد تغيير للاسم .. مستخدمين الايفون ماكانو فرحانين بالفيس تايم وعملو عليه ضجة ؟
فيس تايم فيست تايم وهو كله ع بعضه مكالمات فيديو
اي مسج .. اي كلاود .. تتش اي دي .. حاجات كلها موجودة سابقا ماصار عليها ضجة الا لما كانت تبع ابل

اختلف معك في كلامك بان مستخدمين الايفون مغيبين عن الحقيقة .. لا اشمل جميع المستخدمين ولكن كثير منهم لو سالته ايش المميز في الايفون .. راح يعطيك اشياء كلها موجودة في الاجهزة الباقي
لا انكر وجود بعض الاشياء الجميلة والمميزة لدى ابل ولكن لايوجد مقارنة

اغلب مستخدمين ابل راضيين عن اجهزتهم صحيح .. مهما كانت سيئة في نظرهم

بينما لو اتكلم عن نفسي لا ارضى بأي جهاز حتى لو كان اندرويد ..
جهاز عن جهاز يفرق .. اهم شي الاستخدام

وهذا شي ماتلقاه في مستخدمين الايفون .. مستحيل يتكلمو عن الايفون بنواحيه السيئة وراح تلقى مدح مهما اعطتهم ابل من خردة
حتى بعض مستخدمين الاندرويد بنفس الاسلوب

عقليا .. مستحيل تلقى شي كامل .. لكن الفرق انك تعترف بالعيوب

Murtezah غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان