قديم 07-07-2017, 03:48 PM   #15
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
شداد شكلك ما فتحت الفيديو .. مذكور ان الهاتفين بمعالج اكسينوس في الوصف و في الفيديو .. و الاداء أكيد ما رح يفرق لذلك انا قلت "في اختبار تعدد المهام" و الفيديو اللي انت أرفقته اختبارات بنش مارك اللي سعة الرام ما تأثر فيها بالمرة (فقط نوع الرام حيعمل فرق) فأكيد الأداء متشابه رح يكون

و مثل ما قلت سابقا اختبارات phonebuff لا آخذها على محمل الجد لأن ماحد يستخدم التلفون بهالطريقة لكن ان دلت فهي تدل على أقصى قدرات الهاتف من ناحية الاداء و تظهر الفرق بين جهاز و جهاز .. بالضبط نفس البنش مارك بس بدون أرقام أداء
لا يا عبدالرحمن فتحته وشفته. الثانيه 0:38 توقف عندها وسترى المعالج سناب دراجون . خلك من المواصفات تحت الفيديو. هذا شي متوقع لان القناة اعتقد امريكية وفي امريكا اصدارة السنابدرجون هي المتوفره.

لن استطيع الحكم على فيديو واحد فقط. ولا استطيع معرفه ما يشتكي منه اصحاب ال 4 جيجا رام؟ انا الاس6 عندي طيارة. يعني مثلا هل الاس 8 الرام يمتلىء به ويبطأ ام ماذا؟ ام هي ان الهاتف يغلق البرامج مبكرا؟ والا الموضوع اصبح نفسيات عند البعض وبرامج اختبار
shadad غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان