قديم 12-02-2013, 11:41 PM   #9
bashar.ar
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n-f_2007 مشاهدة المشاركة
طيب انا عندي جهاز 4جي وحدثته وقفلت الشبكه اريد افعله حتى لوما اشتغلت الشبكه مو مهم اهم شي الجهاز يشتغل
ممكن تعمل ريستور بكاستم فيرموير..
ممكن عمل كاستم من برنامج Sn0wbreez

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:31 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omranov7 مشاهدة المشاركة
عندي ايفون 4s بعد السوفت ويير وعند التفعيل عند وضع شريحه mtn يتم التفعيل بشكل طبيعي
اما عند وضع شريحه سيريتل فيعطي

We're sorry, we are unable to continue with your activation at this time.
Please try again later, or contact customer care
ارجوا المساعده
نزل Ultrasn0w من سورس repo666.ultrasn0w.com في سيديا تنحل المشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:33 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUSAFERCOM مشاهدة المشاركة
فضلا توضيح هذه النقطه بمعنى كيف الردسنو والجهاز كل ما افتحه معلق على شاشه التفعيل لا يشتغل فيه الا الواي فاي
الجاز كان شغال رغم انه مقفل على شبكه معينه لا اعرفها ولكن معمول له جيلبريك ولكن بعد التحديث عن طريق السنوبريز علق على شاشه التحديث والايتونز لا يتعرف على الجهاز
علما ان جهازي 3gs بوت روم جديد
دخل الجهاز بوضع DFU و افتح redsn0w اضغط jailbreakو انتظر شوي بتطلع عد خيارات فعل خيار Install cydia و خيار downgrad form Ipad baseband و بعدين Next و انتظر حتى ينتهي و يعيد تشغيل الجهاز بتلاقيه مفعل.

الدخول لوضع DFU:
الظغط على كبسة بور و كبسة هوم لمدة 10 ثواني ثم ترك زر بور مع الاستمرار بالضغط على كبسة هوم لمدة 7 ثواني.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:41 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:39 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sss17 مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي bashar.ar

فعلا تمت العملية كما وصفت بشكل صحيح

واشتغل الجهاز

الف شكر وجزاك الله خير
تسلم اخي المهم اشتغل الجهاز
bashar.ar غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر bashar.ar على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان