قديم 02-03-2013, 08:48 PM   #54
Hassan Elbaghd
عضو فعال

الصورة الرمزية Hassan Elbaghd

مشاركات الشكر: 572
شكر 1,051 مرات في 375 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في البيت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

اود ان اشكرك على الروووم الجميل ما شاء الله كل شي شغال واللي مخلي الروم اجمل هي خيارات التحكم

طبعا من بعد التجربة الروووم مستقر وسلس والبطارية تمام التمام تتم عندي الى حوالي 12 ساعه بالاستخدام المتوسط

عندي سؤال هل كرنل جيبو الاخير 2.1 يركب على الروم ؟؟ وماذا عن كرنل سبيد مود الاخير K5-3 وماذا عنهم في البطارية والاستقرار .. ؟

وعليكم السلام

العفو اخي وشكرا على كلامك الرائع ومشاركة تجربتك

اكيد اخي اي كيرنال لنسخة LSD يعمل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:43 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdonshi مشاهدة المشاركة
مشكووووووووووووووووو ور جدا على الرووووووم الرائع
والله كلمه شكر لا تكفي على المجهود المبذول في الروم
واهداء مني للجميع وخصوصا لك اخي حسان ساقوم برفع الروم على الميديا فاير
ولاكن للعلم ستكون الروم على ثلاث ملفات مضغوطه وعلى ثلاث روابط
نزلوهم وفكو الضغط عنهم بينتج معكم الروم الرائع
تحياتي للجميع
جاري تقسيم الروم وتحميلها على الميديا فاير

شكرا جزيلا اخي وجزاك الله الف خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:44 PM ---------

[FONT="Times New Roman"][COLOR="Red"][SIZE="4"][B]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wmb999 مشاهدة المشاركة
انا على كيرنل سبيد مود الاخير K5-3 و شغال اخر حلاوة و عاجبني فيه انه يخلي الرام 832 و طبعا الروم مستقر و البطارية تمام الاحظها بس انا شغلي ثقيل على الجهاز و الحق يقال و من ناحية الحرارة مافي ابدا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:00 PM ---------

شباب قيموا الموضوع والله يستاهل انه يتثبت مع المواضيع الباقية اضغطو على تقييم الموضوع
شكرا جزيلا اخي
Hassan Elbaghd غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان