قديم 30-08-2014, 05:51 PM   #7
needhal
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 14 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahya_alqahtany مشاهدة المشاركة
عندي البوتلودر ما يتحدث ، هل المشكلة من النوكس أم لا
البوت لودر ما انصحك تلعب فيه لان سامسونج مسوين عليه حماية قوي عن طريق النوكس واحتمال تفقد جهازك ادا لعبت فيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:36 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حق الفيتو مشاهدة المشاركة
عندي مشكله بنوت3 في اضافة اليوم في البار العلوي مع اني مستخدم تطبيق اكس بوز وتطبيق ثاني لاضافة اليوم لاكن دون جدوه يالية في طريقة مضمومه لاظهار اليوم مع العلم اني ع روم 4.4.2 كيت كات
والله ماعندي خبرة في اكس بوزد انا فاتح الموضوع حق ادا تلفون فيه مشكلة او عطل
واتمنى يفيدونك الاخوان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:39 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebba3310 مشاهدة المشاركة
اعاني من سرعة نفاذ البطارية وانا على روم اوميقا الاخير v21هل من حل لهذة المشكلة مشكور
ركب كيرنل aurura مفييد جدا للبطارية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:40 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebba3310 مشاهدة المشاركة
اعاني من سرعة نفاذ البطارية وانا على روم اوميقا الاخير v21هل من حل لهذة المشكلة مشكور
ركب كيرنل aurura مفييد جدا للبطارية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:41 PM ---------

[QUOTE=alb;4736678]بعد العوده من روم s5 ستوك روم الى الروم البريطاني الرسمي الgps لا يعمل[/QUOTE

ركب اخر firmware حق سامسونج
من هنا
Firmwares | SamMobile | Page 3

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:44 PM ---------

[QUOTE=alb;4736678]بعد العوده من روم s5 ستوك روم الى الروم البريطاني الرسمي الgps لا يعمل[/QUOTE

ركب اخر firmware حق سامسونج
من هنا
Firmwares | SamMobile | Page 3
من الاودن
needhal غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر needhal على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان