قديم 22-11-2016, 04:49 PM   #168
Kill-Switch
عضو مشارك

الصورة الرمزية Kill-Switch

مشاركات الشكر: 258
شكر 1,190 مرات في 214 مشاركات

السلام عليكم
اولا سامحوني على التاخير في الرد بسبب دراستي

بخصوص المشاكل انا شخصيا مجرب الروم اكثر من مره ما يجيلي واحد مفلشلي الروم ديرتي ويقولي في مشاكل وتعليق الخ
اولا عشان تستفيد من اقصى قوه للروم لازم تمسح الذاكره الداخليه كلها مع السيستم وكاش ودالفك سبق وقلتها كشرح خطوات تفليش روم عدلته سابقا

بخصوص الناس الي بس جايه تمسك عيوب في الروم وبس وينقص من شغل الاستاذ ايهاب ياخي ما تريد عيوب عندك الرسمي فلشو وعيش حياتك هذا روم معدل قولتها وساقولها مجددا
توقع اي شي من روم معدل

بخصوص اللي يقول توقعات اللغه العربيه ما شغاله احب اقولك ياخي انا واستاذ ايهاب اول من استطعنا تشغيل الكيبورد على نوت حتى انه في البدايه كان لا يمكن تحميل اللغات بتاتا. تيجي حضرتك تقولي توقعات اللغه العربيه ما شغاله حلها بسيط ارجع كيبورد نوت7 اسحبومن الاصدار القديم وانتهت لكن بدكم كل شي جاهز وفي متناول ايديكم.وانا اعلم كل العلم انه النوقعات للعربيه لا تعمل لكن قلت اشوف رايكم في الكيبورد الجديد.

كلمه شكر لن تنقص منكم شيئا ابدا بالعكس احنا نشعر انو في مردود لعملنا.

اخيرا اشكر كل من ساندني انا والاستاذ ايهاب.
دمتم بود

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:46 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشفره مشاهدة المشاركة
تم تفليش المود ولم ينزل شيئ مما قلت

استبدل يدويا وانتهى
واصلا مستحيل ملف التفليش لا يعمل , اعذرني لكن اذا كان ردك هكذا في منتدى الاجانب صدقني سيقولون عنك مبتدئ ولا تفقه شي عن تفليش الملفات او طريقه عملها
Kill-Switch غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون Kill-Switch على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان