قديم 23-06-2015, 02:54 AM   #222
SlowMan
عضو نشط

مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة
أخي سلومان يعطيك الف عافية
كيف اضيف هذا capture_screen_20
وبالنسبة لمشكلتي أرجوك خبرني شو الطريقة الحمد لله البرنامج عال العال
والخط ممتاز باقي بس حرف( ذ )كما أخبرتك عنه موجود في
الارقام تحصله ويمكن ماشي طريقة للتعديل بسهولة ؟
ولكن عجزت أحل مشكلة غيبوبة الشاشة
فهل ملف save اللي عندي القديم هو السبب؟
أتمنى تساعدني وتعبتك وياي والله يطول عمرك
ولا يهمك عزيزي manageesh

ملف capture_screen_20 موجود بالنسخة الاولى داخل مجلد ux والتفعيل من الاعدادات الاضافية ايقونتها بجانب ايقونة الاغلاق وايقونة الاعدادات الرئيسية تاشر المربع وترجع للخريطة تلقاها ايقونة كيمرا بجانب ايقونة القائمة

بالنسبة لحرف الـ(ذ) ماهو الاصدار الذي تستخدمه وابشر ارفع لك ملف داتا معدل على طلبك

غيبوبة الشاشة ليست مشكلة اذا وصلت نهاية المسار وسالك اضغط نعم ثم ولاتضغط على الاغلاق (الدائرة الكبيرة) فقط اضغط على زر العودة او الخلف وسوف ترجع للخريطة عادي ويمكنك حينها الخروج من البرنامج

مجلد save ليس له علاقة فقط يحتفظ بمفضلاتك وهيستوري الرحلات واعداداتك للبرنامج

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:54 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:39 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezarnuaimat مشاهدة المشاركة
إخواني الكرام ، للتوضيح فقط ، مشكلة الايقو 9.6 بجميع إصداراته هي فقط مشكلة ما بعد الوصول (اذا ضغطت إيقاف التشغيل تهنق الشاشة) ، بينما مشكلة نسخة الأيقو 9.8 هي تعارضها مع كاميرا الرجوع ، حيث يختفي البرنامج ولا يظهر مرة أخرى إلا بإعادة تشغيل كامل الشاشة.
هاتين المشكلتين لم أجد لهما حلاً أبداً للآن ، بينما بقية المشاكل تم إيجاد حلول لها بفضل الشباب ولله الحمد.
مشكورين و أتمنى نركز على إيجاد حلول لهاتين المشكلتين.
كل عام وأنتم بخير
حياك الله اخي نزار

بالنسبة للتلاشي بعد الضغط على الاغلاق سبق لي التعليق ولكن احببت ان تعود لنسخ 9.8 لديك ثم تضغط على ملف الست أب او setup.exe كلك يمين ثم خصائص او Properties ثم من التبويب الاخير التفاصيل او Details ثم شاهد اصدار الملف او File version لترى الاصدار الحقيقي للنسخة

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان