قديم 09-09-2018, 09:00 PM   #27
الكنتار
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 238 مرات في 115 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثاني موسى مشاهدة المشاركة

اهلا وسهلا بك اخي الكريم. ومبروك عليك الروم.
اخي لو بالامكان تشرح لنا طريقة تثبيتك للروم ومن بعد التثبيت يعني بعد تشغيل الهاتف ما هي الطريقة التي اتخذتها في الاعدادات ولم نقم بها انا عن نفسي قبل تثبيت الروم قمت بتثبيت الروم الرسمي وبعد تشغيل الروم الرسمي تثبت الريكفري المتوافق مع الجهاز وقمت بعمل جميع الويبات ل5 مرات ومن ثم ثبت هذا الروم المذكور اعلاه لم تواجهني صعوبة في بداية اعدادات التشغيل واجهتني بعد التشغيل الجهاز صار يعلق وكانت لدي صعوبة في اعدادات الهاتف وقمت باخلاء ذاكرة الرام الغير ضرورية واعدت الهاتف ما يقارب 5 مرات ايضا وبعد التشغيل البطئ مستمر لان الروم اخذ من سعة الرام ما يقارب الثلثين ولم استطع استخدامه واضطررت الرجوع لبورت الاس9 لخلوه من المشاكل،، جهازي الاس،8بلس.

تقبل تحياتي مرة اخرى.

ملاحظة.
ربما الروم يعمل باجهزة وباجهزة اخرى لا يعمل وتحياتي للاخ نور الدين على رحابة صدره.

انا طريقتي في التثبيتوكالاتي

عملت الويبات المعروفة فقط
وعند الانتهاء من التثبيت وقبل الضغط على زر next انتظرت 8 دقايق

وبعدها ضغطت على next حتى تم الاقلاع وعند بداية الشروع في الاعدادات اصبح الجهاز بطيء قمت باعادة التشغيل والاقلاع مرة اخرى حتى تم الانتهاء من الاعدادات ولازال البطء موجود كررت اعادث التشغيل من الريكفري واصبح الروم ممتاز ولم اواجه اي بطء والرام ممتاز
5 ساعات متواصلة والروم سلس

انا من رأيي عند الانتهاء من تشغيل الروم الذهاب للمتجر وتحديثه اذا لم يكن محدث
واعادة التشغيل فورا

دمت بود
الكنتار غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون الكنتار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان