قديم 28-03-2014, 04:36 AM   #25
محمد فايد22
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 160
شكر 49 مرات في 33 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wmb999 مشاهدة المشاركة
اعتذر اخوي محمد انشغلت وامس كنت سهران عند واحد صاحبي المهم
بخصوص البرنامج المفروض بعد ماتسوي او تعدل الصلاحية تروح للضبط >مدير التطبيقات > الكل و تروح للبرنامج فرضاً تويتر و تسوي له اغلاق اجباري و ارجع افتح البرنامج و جرب تغرد و لاحظ اذا كشف موقعك او لا بس لا تنسى توقف خيارات الموقع الثلاثة اللي تكون موجودة في الضبط > خدمات الموقع عشان تضمن خصوصية كاملة
الاصدار الجديد للبرايفسي اسهل بكثير من قبل الواجهة الجديدة صارت اسهل بكثير و فيها محتوى معرب اكثر من زمان صدقني البرنامج سهل و انا كنت احاول اني اسوي شرح بس والله انشغلت كثير و ان شاء الله الاخ جاسر يقوم بالشرح و التفصيل للاداة تقبل مروري

By •• GT-I9100

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:35 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:26 PM ---------

APK manager permission جربته هذا البرنامج و مشكلته يسبب فورس كلوز اغلاق بقوة و يخرب البرنامج و رح تضطر تركب البرنامج اللي غيرت صلاحيته من جديد و تيتي زي مارحتي جيتي ماستفدنا شي
اما الوهمية اقصد بها في اداة البرايفسي اذا طلب البرنامج قائمة اسماء الهاتف يتم ارسال قائمة فاضية للجهة اللي تطلبها يعني مثلا في نمبربوك معروف ان البرنامج هذا يقوم بنسخ جميع ارقام جوالك لما تكون مركب البرايفسي و تعدل في الصلاحية حق النمبربوك و تلغي صلاحية الاسماء يتم ارسال قايمة فاضية لسيرفر نمبربوك و بكذا تضمن ان البرنامج مايصير له اغلاق بقوة و تقدر تستخدمه بدون صداع نسخ الاسماء للشركة .

ابيك تجرب الخطوات اللي ذكرتها بالترتيب بالتمام و الكمال لبرنامج التويتر و تغرد و تشوف اذا يتم مشاركة الموقع او لا لأني غردت انا بس ماعرفت اكشف اذا رفع موقعي او لا في انتظار تجربتك
:rolleyes:

By •• GT-I9100
تمت التجربة مع اصدار مستقر مع البرنامج وكانت المفاجأة مدهشة بخصوص تويتر طبعا

طلبت من تويتر انه يحدد موقعي وفعلت الجي بي اس من الاعدادات وقمت بالتغريد اكثر من 3 مرات وحددت على علامة مشاركة الموقع والمفاجأة كانت ان xprivacy عطل خاصية تحديد المواقع في التويتر يعني حتى لو انت مفعلها مش بيظهر موقعك اصدار xposed الي انا شغال عليه وظبط معايا هو 2.4.1

لكن هناك ملاحظة مبرمج البرنامج وضح انه بذل مجهود كبير للتحكم في صلاحيات البرامج لكنه في نفس الوقت لا يضمن ان كان البرنامج سيعمل بشكل صحيح في كل البرامج ام لا وانه مش مسؤول فكل اللي علينا اننا نعتمد على تجاربنا ومتنساش تعمل حفظ للقالب من فوق وتنشيط لجهازك على موقعهم هما هيبعتوا لك لنك التنشيط في البرنامج
محمد فايد22 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر محمد فايد22 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان