قديم 13-04-2011, 03:14 AM   #70
aceir
عضو اساسي

الصورة الرمزية aceir

مشاركات الشكر: 4,617
شكر 2,354 مرات في 989 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يفضل وضعه بالموضوع وهو مشكله العربيه بالمكوس
ولك حر الاختيار
بالبرنامج thinke free office
هناك برامج تفي بالغرض مثل
برنامج
MOON+READER
يفضل النسخه القديمه
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - الان للأندرويد - متصفح الملفات الاحترافي Total Commander for Android v1.0

و برنامج
Quickoffice Pro
\\تحديث\\برنامج الاوفيس Quickoffice Pro v4.0.120 شكل جديد - الكمبيوتر الكفي
وهناك برامج اخرى لا اذكرها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:07 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانياا مشاهدة المشاركة
كل فترة بيطلعلي رسالة مكتوب فيها( هناك خطأ في توزيع الحزمة )شو يعني مافهمت .........واحيانا بس كون فاتحة اي برنامج بيسكر فجاة وبيكتب اغلاق بقوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رساله اغلاق بقوه اذا بيطلعلك عشوائي في اي صفحه اعطيني اسمه بالزبط وان شاء الله نحلها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:12 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah_refaee مشاهدة المشاركة
اخي العزيز اود اولا ان اشكرك على مجهودك الرائع جزاك الله خير، عندي مشكلة وطلع عيني بس ملقتلهاش حل ، اشتريت جلاكسي تاب وتم عمل تحديث عن طريق ال kies والتحديث هو JPJM5 froyo, kernal 26329 root@mea04#1 والنظام على SXG المشكلة انى جربت جميع وسائل عمل الرووت وكلها لم تنفع معايا جربت z4root , super oneclick, pootloaderpatch الرجاء المساعدة وانا اثق انك هتساعدني وتحل المشكلة كله force close وايضا superone click عند detect device ويهنج اكثر من 10 دقائق مع العلم انى اتبع التعليمات كلها بدقة وشكرا
عند عمل الروت يجب وضع تصحيح usb

اخي ركب روم اخي جلكسير واكيد بكل ثقه راح تروح عنك اغلاق بقوه او ركب الروم الرسمي من المواضيع هناك روم جديد اصدار2.2.1
aceir غير متصل  
العضو التالي يشكر aceir على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان